الاحمر يجدد التأكيد على التزام الشرعية بالمواثيق والقوانين الدولية لحقوق الانسان
قبل 9 شهر, 24 يوم
2018-02-21ظ… الساعة 19:52

التغيير- صنعاء:

ناقش نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مع وزير حقوق الانسان محمد عسكر الأوضاع الإنسانية في محافظات الجمهورية والجهود التي تبذلها الوزارة في نقل ورصد انتهاكات وفظائع المليشيا الحوثية بحق اليمنيين.

وفي اللقاء قدم الوزير عسكر لنائب رئيس الجمهورية تقريرا عن جهود وانجازات الوزارة خلال العام المنصرم تضمن الجهود الحكومية والمشاركات الدولية للوزارة وجهود التنسيق مع المنظمات الشقيقة والدولية في نقل معاناة اليمنيين جراء الانقلاب والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي.

واشاد نائب رئيس الجمهورية بالجهود التي يبذلها وزير حقوق الانسان، مشددا على بذل مزيد من الجهود في تعزيز الوعي الإنساني لدى المواطنين والتنسيق مع المنظمات الدولية العاملة في حقوق الإنسان لتعريف العالم بالجرائم التي يرتكبها الحوثيون بدعم من إيران.

كما جدد نائب الرئيس خلال اللقاء التأكيد على التزام الدولة بالمواثيق والقوانين الدولية لحقوق الإنسان وحرصها على أمن اليمن واستقراره وحماية مقدراته.

من جانبه عبر الوزير عن تقديره لدعم نائب رئيس الجمهورية واهتمامه، منوهاً إلى أهمية الملف الحقوقي ومحاولات الانقلابيين الحوثيين لطمس جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمني وانتهاكاتهم المستمرة للقوانين والأعراف الدولية.

...         

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet