أكاديمي يهدي جامعة تعز مائتين كتاب في مجال الإعلام والاتصال
قبل 23 يوم, 13 ساعة
2017-11-23ظ… الساعة 20:00

التغيير- صنعاء:

استقبل قسم الإعلام وعلوم الإتصال في كلية الآداب بجامعة تعز، قرابة 200 كتابا ومرجعا علميا متخصصا في مجال الإعلام والعلاقات العامة، كدعم لمكتبة القسم التي تفتقر لمثل هذه الكتب المهمة.

وقد أهدى الأستاذ الدكتور وديع العزعزي، أستاذ الإذاعة والتلفزيون في جامعتي صنعاء و أم القرى بالمملكة العربية السعودية، الكتب إسهاماً منه في دعم المشروع الذي أطلقه قسم الإعلام بجامعة تعز، بهدف توفير الكتب لمكتبة القسم التي تفتقر للمراجع المهمة والضرورية للعملية التعليمية ولطلبة القسم غير القادرين على شراءها، ليتمكنوا من الإطلاع عليها واستعارتها والإستفادة منها بشكل دائم.

وثمن الدكتور عبدالحكيم مكارم، رئيس قسم الإعلام وعلوم الإتصال في جامعة تعز، مبادرة الاستاذ الدكتور وديع العزعزي، ورفده مكتبة القسم بمجموعة من الكتب المهمة تصل الى ما يقارب المائتي كتاب اغلبها في التخصص.

وعد مكارم، هذه الهدية الغالية لفتة انسانية علمية تضاف الى رصيد الاستاذ الدكتور وديع العزعزي .

كما عبر الدكتور خالد الكامل نائب عميد كلية الآداب عن شكره الجزيل للعزعزي، على هذا الدعم السخي الذي سيعود بالنفع والفائدة العلمية على طلاب الإعلام، وأساتذة القسم. حسب قوله.

 وجاء هذا الدعم في إطار سعي عمادة كلية الآداب وتواصلها المستمر مع عدد من الجهات لتوفير احتياجات الطلاب والدارسين في ظل المرحلة الحرجة التي تمر بها المدينة وجامعة تعز بعد استئناف العملية التعليمة فيها والتي ظلت متوقفة على مدى عامين بسبب الحرب والحصار.

......

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet