الوزير فتح يدعو المنظمات الاممية لسرعة ايصال المساعدات للمحتاجين في كافة المحافظات
قبل 23 يوم, 13 ساعة
2017-11-23ظ… الساعة 19:57

التغيير- صنعاء:

دعا وزير الإدارة المحلية رئيس اللجنة العليا للإغاثة عبدالرقيب فتح المنظمات الأممية الى إيصال المساعدات الاغاثية والإنسانية الى كافة المحافظات اليمنية عن طريق الموانئ والمطارات في المحافظات إضافة الى مطار صنعاء وميناء الحديدة بما يسهم في الوصول السريع الى المحتاجين في كافة المحافظات.

وطالب فتح في تصريح لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) كافة المنظمات الاغاثية الالتزام بتطبيق لامركزية العمل الاغاثي بما يحقق الاستخدام الكفوء للأموال المخصصة للإغاثة والانجاز الفاعل والسريع في الوصول الى المحتاجين.

واكد ان اللجنة العليا للإغاثة تقوم بالتنسيق مع كافة المانحين لإيصال المساعدات الاغاثية الى كافة المحافظات اليمنية وترحب بجهود الاشقاء والأصدقاء في دعم العملية الاغاثية في اليمن، وكافة الجهود الرامية الى تحسين الوضع الإنساني.

كما دعا فتح المجتمع الدولي الى تكثيف جهود الإغاثة الإنسانية لليمن وتقديم مزيد من الدعم الاغاثي والإنساني، للخروج من الحالة الإنسانية التي يعيشها الشعب اليمني، لافتاً الى ان الوضع الإنساني في اليمن يستدعي تظافر وتكاتف الجهود الدولية لدعم جهود الإغاثة الإنسانية في اليمن جراء الوضع الذي مازالت تعاني منه اليمن، بسبب الانقلاب.

......

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet