صنعاء: إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة المعسرين وأسرهم
قبل 1 شهر, 1 ساعة
2017-11-16ظ… الساعة 18:32

التغيير- صنعاء:

أقيم بأمانة العاصمة اليوم حفل إشهار مؤسسة إفراج لإغاثة السجناء المعسرين وأسرهم تحت شعار " في كل ثانية يموت يأس ويحيا أمل".

وفي حفل الاشهار، قال رئيس مؤسسة إفراج، عبدالملك العرافي، أن رسالة المؤسسة تتمثل في تفريج كربة المعسرين في السجون ودعمهم في الجانب الحقوقي والقانوني والانساني والعمل علي تخفيف معاناة أسرهم عبر مشاريع وبرامج تعزز التكافل الاجتماعي.

واوضح الى ان اهداف المؤسسة تتمثل في السعي لإخراج المعسرين من السجون بالصلح أو التنازل أو الدفع ورعاية السجناء المعسرين ومساعدة أسرهم ماديا ونفسيا واجتماعيا وكذا تحسين بيئة الإصلاحيات والسجون.

كما اكد العرافي على اهمية الشراكة والعمل الفعال مع منظمات المجتمع المدني والخيرين ورجال المال بما يعزز من مساعدة السجناء المعسرين وتخفيف معاناتهم.

بدوره أكد رئيس مصلحة التصالح والتسامح عبدالله الحوثي، دعم أنشطة المؤسسة ومشاريعها في مساعدة السجناء المعسرين ورعاية أسرهم.

ومن جانبه، نوه الامين العام للمؤسسة، رياض كابع، الى أهمية تضافر جهود المنظمات للتخفيف من معاناة السجناء والسجينات المعسرين . معربا عن امله بان تسهم مشاريع وبرامج المؤسسة في تعزيز من جهود المنظمات في الإفراج عن المعسرين.

واكد محمد عبدالله، عضو مجلس الامناء في المؤسسة، اهمية استمرار دعم منظمات المجتمع المدني لكافة الأنشطة والبرامج والمشاريع الإنسانية والإغاثية بما فيها العمل على مناصرة قضايا السجناء المعسرين والعمل علي الإفراج عنهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من قيادات أمانة العاصمة ووزارة التربية والتعليم وعدد من المنظمات والشخصيات الإجتماعية علي دعمهم لإنشاء المؤسسة.

....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet