مقتل قيادي حوثي بنيران قوات الجيش شمالي الضالع
قبل 29 يوم, 20 ساعة
2017-10-20ظ… الساعة 21:01

التغيير – صنعاء:

لقي القيادي الميداني في صفوف المليشيا بدر عبده بدر والمكنى “ابو الميادين” وعدد اخرين بنيران قوات الجيش الوطني في موجهات شهدتها جبهة مريس شمالي الضالع في الساعات الاولى لفجر اليوم الجمعة.

وذكر موقع الجيش الوطني سبتمبرنت ان مواجهات عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية بقطاع يعيس شمالي جبهة مريس وامتدت الى مختلف الجبهات الشرقية والشمالية والغربية.

وافادت المصادر ان المواجهات اندلعت عقب هجوم شنته المليشيا على مواقع قوات الجيش من اتجاه جبل التهامي ونجد القرين جنوب مديرية دمت الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وتمكنت قوات الجيش الوطني من صد الهجوم واجبرت المليشيا على التراجع والانسحاب بعد ان تكبدت سبعة قتلى في صفوفها بينهم القيادي الميداني بدر عبده بدر “ابو الميادين” الذي ينتمي منطقة عمار مديرية الرضمة محافظة اب وجرح خمسة اخرين، علاوة على خسائرها في العتاد والتي استولت قوات الجيش على اغلبها.

وبحسب المصادر، شنت المليشيا هجومها على مواقع قوات الجيش بعد ان نصب تلها فخا محكما استدرجت من خلاله لتتلقى اعنف هجوم استخدم فيه مختلف انواع الاسلحة الخفيفة والمتوسطة والقنابل اليدوية.

بالتزامن دكت مدفعية الجيش الوطني بعدة ضربات مركزة مواقع متفرقة للمليشيا جنوبي دمت اسفرت عن خسائر فادحة تكبدتها المليشيا، فيما استشهد احد افراد اللواء ٨٣ مدفعية بمريس الجندي إبراهيم المنصوب اثناء المواجهات وجرح ثلاثة اخرون بجروح طفيفة.

 ....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet