بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية
هيئة مستشفى الثورة في تعز تدشن بدء العمل بمركز جراحة العظام
قبل 1 شهر, 5 يوم
2017-10-16ظ… الساعة 16:05

التغيير – صلاح الجندي:

دشنت هيئة مستشفى الثورة بـ تعز اليوم الاثنين الموافق  ١٦/١٠/٢٠١٧ ، بدء افتتاح مركز جراحة العظام والتشوهات الخلقيه، كمركز تخصصي قادرا على التعامل مع حالات العظام المختلفة، بدعم كامل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية .

وفي الافتتاح الذي دشنه رئيس هيئة مستشفى الثورة د/ أحمد أنعم صباح اليوم بحضور مدير مكتب الصحة بتعز الدكتور عبدالرحيم السامعي، وحضور نائب رئيس الهيئه للشؤون الفنيه د . احمد الدميني، والاخ نائب رئيس الهيئه للشؤون الاداريه والماليه ا. وليد الحميري ، وحضور الكادر الطبي والاداري للمركز  والهيئه ، شكر أنعم مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية لدعمة المركز وتجهيزه بالأجهزة والمعدات الطبية المتكامله التي ستمكنه من اجراء عمليات لم يكن في السابق اجراءها .

وقال رئيس هيئة الثورة د أحمد أنعم : " أن هذا الافتتاح في هذه اللحظة يعني الكثير لمرضانا وجرحانا الذين يحتاجون لعناية ورعاية طبية، لا سيما الجراحية منها ، واننا لا نحتفل بهذا الانجاز الكبير وبدء العمل فيه ، بقدر ما نعلن التزامنا الانساني والمهني تجاه معالجة المرضى والجرحى في مدينة تعز التي انهكها الاستهداف والحصار " .

واوضح أنعم : ان مركز جراحة العظام بعد دعمه من قبل مركز الملك سلمان اصبح مركزا متخصصا قادرا على التعامل مع حالات العظام المختلفة، بتولي اخصائيين جراحة العظام العمل في المركز تحت ادارة واشراف كبير اخصائي جراحة العظام د.احمد انعم . كما اكد ان المركز الجراحي للتخصصات المختلفه سيعمل بالتوازي مع مركز جراحة العظام والتشوهات الخلقيه.

موضحاً : أن هيئة مستشفى الثورة ستظل القلعة الطبيبة لكل المواطنين، باعتبارها المستشفى المرجعي للمحافظة ، لما يمتلكه من خبرات وامكانات طبية، ستقدم كل خدماتها على نحو انساني ومهني لكل المواطنين .

وحث انعم الاطباء والممرضين على العمل المسؤول والاخلاص المستمر لإنجاح الخدمة الطبية ، مؤكدا على ان المهمة الانسانية التي يقومون بها هم عمادها واساسها .

كما شكر رئيس الهيئة انعم ، دولة رئيس الوزراء د احمد عبيد بن دغر لرعايته الكريمه في تشغيل مركز جراحة العظام والمركز الجراحي ، كما شكر وزير الصحة أ.د ناصر باعوم لاشرافه ومتابعته المستمره لكل ما تحتاجه الهيئه ، وقدم الشكر ايضا لكل المنظمات الداعمة للهيئة، وعلى رأسها منظمة اطباء بلا حدود .

وبعد الافتتاح قام الفريق الطبي للمركز أول بتحضير اول عملية جراحية في قسم العمليات لاحد الجرحى المصابين بكسور في رجلة اليمنى ، والتي اجراها الدكتور احمد انعم مع كادرة الطبي،  بحضور الاعلاميين والصحفيين

...........

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet