تكريم لاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم من أبناء محافظة الحديدة
قبل 2 شهر, 6 يوم
2017-10-08ظ… الساعة 21:15

التغيير- أحمد كنفاني:

أقيم صباح اليوم بصالة فندق تاج أوسان بمحافظة الحديدة حفل تكريم للاعبي نجوم منتخب الناشئين من أبناء المحافظة الذين شاركوا ضمن المنتخب الوطني للناشئين المتأهل إلى نهائيات كأس أمم آسيا والتي ستقام في ماليزيا 2019م.

وفي الحفل الذي نظمته قيادة المحافظة والمجلس الاشرافي ألقى وكيل أول المحافظة محمد عياش قحيم كلمة هنأ في مستهلها لاعبي نجوم منتخب الناشئين بهذا الإنجاز الرائع  الذي حققوه بالرغم من كل الظروف التي تشهدها اليمن معتبرا أن هذا التكريم هو استحقاق للاعبين ويأتي عرفانا ووفاءا للجهود التي بذلوها ورفع اسم اليمن عاليا في المحافل الدولية والعربية.

وعبر قحيم عن فرحته واعجابه بالمستوى الرياضي المتميز الذي ظهر به نجوم ناشئي المنتخب الوطني خلال مبارياتهم التي خاضوها مع منتخبي قطر وبنجلادش والتكتيك العالي الذي لعبوا به خلال التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس آسيا للشباب وهو ما يعكس العزيمة القوية التي يتمتع بها أشبال وناشئي الوطن في كل المحافل والميادين القتالية والرياضية. مقدما شكره الجزيل للاعبين والطاقم الاداري والفني للمنتخب وكل من اسهم في تحقيق هذا  الانجاز الكروي الذي اثلج صدور ابناء الشعب اليمني من اقصاه الى اقصاه ورسم الفرحة على شفاههم آملا لمنتخب الناشئين النجاح والتوفيق وتحقيق النصر في مباريات نهائيات كأس أمم آسيا المزمع اقامتها في ماليزيا 2019م.

فيما أكد وكيل المحافظة عبدالرحمن الجماعي أن النصر الذي حققه لاعبي منتخب الناشئين لكرة القدم محل فخر واعتزاز لكل اليمنيين ونموذجًا يشار له بالبنان على مستوى الوطن.

وفي  ختام الحفل الذي حضره مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة خالد الشامي ورئيس مجلس ادارة مجموعة المعمري الاستثمارية ثابت ابراهيم المعمري وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة تم تكريم النجوم من ابناء محافظة الحديدة وهم مساعد مدرب المنتخب الوطني وائل غازي ابراهيم واللاعبين حسن عياش وسلطان يوسف بالجوائز المالية والهدايا العينية المتمثلة في منح المكرمين مبلغ مالي وقدره 50 الف ريال و3 قطع أراضي مقدمة من مجموعة المعمري الإستثمارية والتي عسكت مدى اهتمام قيادة المحافظة والقطاع الخاص بالنجوم والأبطال الذين يشرفون رياضة المحافظة والرياضة اليمنية.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة