تنفيذا لتوجيهات محافظ عدن ضد المتلاعبين..شرطة البريقة تحتجز دينا محملة غاز منزلي تباع بالسوق السوداء
قبل 7 شهر, 1 يوم
2017-04-20ظ… الساعة 21:41

التغيير – صنعاء:

عقب ساعات من توجيهات صارمة لمحافظ العاصمة عدن اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي، ضد المتلاعبين بأسعار غاز الطبخ المنزلي وبيعه بطرق غير قانونية، احتجزت شرطة البريقة اليوم " الخميس " دينا محملة أسطوانات غاز الطبخ كانت في طريقها للبيع بالسوق السوداء ..

وقال النقيب صالح لحمان باعوضه مدير شرطة البريقة: أن الشرطة احتجزت اليوم دينا محملة بأسطوانات الغاز المنزلي كانت في طريقها للبيع بالسوق السوداء، موضحا بأنه تم إيداعها بالقسم لإتخاذ الإجراءات القانونية ..

وأكد مدير شرطة البريقة" بأن احتجازها والإجراءات الصارمة التي سيتخذها رجال الأمن ضد المتلاعبين بأسعاره وبيعه بطريقة غير مشروعة، يأتي تنفيذا لتوجيهات اللواء عيدروس الزبيدي الزبيدي محافظ عدن وبتوجيه وإشراف من مدير أمنها اللواء شلال علي شائع ..

متوعدا في ختام تصريحه" كل من يخالف التوجيهات الرسمية بهذا الشأن ممن يتاجرون بمعاناة المواطن سواء برفع أسعاره أو بيعه بالسوق السوداء بإتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضدهم، وداعيا المتعهدين والمندوبين وأصحاب المحلات إلى التقيد بالتسعيرة، وكذا المواطنين إلى التعاون مع رجال الأمن والجهات المختصة بالإبلاغ فورا عن كل من يخالف ذلك لإتخاذ الإجراءات ضدهم ..

 وكان محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي قد أصدر توجيهات اليوم إلى الشركة اليمنية للغاز في عدن بتحديد سعر الغاز المنزلي وذلك وفقا للمحضر الذي تم توقيعه بين كلآ من وزارة النفط والمعادن بعدن ووزارة التجارة والصناعة والسلطة المحلية وممثلي شركة الغاز والتي حددت بأن يكون سعر الغاز المنزلي من الشركة اليمنية للغاز أو من محطات التعبئة في القطاع الخاص بسعر 1500 ريال للمتعهدين على أن يقوم المتعهدين بيعها بـ 1800 ريال ..

.....

  لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet