برعاية وكيل وزارة الشباب والرياضة
اختتام منافسات بطولة الشهيد كريم الشيباني بتعز
قبل 7 شهر, 23 يوم
2017-03-31ظ… الساعة 19:40

التغيير - محمد الحكيمي :

اختتمت في تعز منافسة بطولة الشهيد اللاعب كريم الشيباني لبراعم كرة القدم والتي تنظمها جمعية صناع الأمل بمشاركة العديد من الفرق الرياضية ابتداء في  7 من الشهر   الجاري وشهدت البطولة نجاح كبير من الناحية التنظيمية والجماهيرية وذلك تحت رعاية وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور حمزة الكمالي

وجاءت البطولة ضمن فعالية منظمة صناع الأمل وأقيم الحفل الختامي والمباراة النهائية لبطولة البراعم لكرة القدم يوم أمس الأول وشارك في البطولة العديد من الفرق الرياضة .

البطولة شهدت تنافسا قويا ومباريات حاسمه منذ انطلاقتها وفاز بالمركز الأول فريق التعزي   على نضيره فريق كريم الشيباني ب 3 أهداف مقابل 2 ضمن المباراة النهائية للبطولة .

وقال مدرب نادي الرشيد الكبتن " محمد الشيبه "  إن هذه الفعالية جاءت من أجل التطوير والتنقيب عن المواهب ، خصوصاً مع رغبة قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالدكتور حمزة الكمالي في الاهتمام بالمواهب الصغيرة ضمن خط رعاية المواهب والاهتمام بها بما ينشئ جيلاً مميزاً للكرة اليمنية .

من جهته قال مدرب نادي الصقر الرياضي الكبتن عبده علي أن هذه البطولة  تهدف  إلى خلق قاعدة جيده لكرة القدم في محافظة تعز وتشجيع لاعبي هذه المراحل العمرية من خلال خلق أجواء تنافسية في النواحي الفنية والنفسية وتعويضهم عن الظروف الصعبة التي تعيشها المحافظة .

وأكد بأن تنظيم هذه البطولة من قبل وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالدكتور حمزة الكمالي جاء في إطار سعيها الجاد والحثيث من اجل إعداد جيلا واعدا يستحق الاهتمام والرعاية ليكونوا نجموا يشار إليهم بالبنان وركيزتا أساسيتا لتطوير الكرة اليمنية مستقبلا .

وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة أيمن المخلافي وأمين عام نادي الصقر علي هزاع ورئيس نادي الطليعة فتحي العبسي تم تكريم فريق التعزي بكأس البطولة المركز الأول وفريق كريم الشيباني بكأس المركز الثاني وكأس الفريق المثالي بالإضافة إلى تكريم أفضل لاعب وأفضل حارس بالإضافة إلى هداف البطولة وتخلل نهائي البطولة عرض كرنفالي .

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet

الأكثر زيارة