وزير الاعلام يرأس اجتماع لمناقشة أداء الإعلام الرسمي
قبل 6 شهر, 29 يوم
2017-03-20ظ… الساعة 16:40

التغيير- صنعاء:

ناقش اجتماع برئاسة وزير الاعلام معمر الإرياني اليوم مستوى أداء المؤسسات الإعلامية الرسمية وسبل تطوير أدائها بما يتواكب والمتغيرات القائمة على المستوى السياسي والانتصارات العسكرية الكبيرة التي يحققها الجيش الوطني في مختلف الجبهات.

الاجتماع الذي ضم قيادات المؤسسات الإعلامية ناقش أيضا أهمية وضع سياسة إعلامية وخارطة برامجية جديدة قادرة على إيصال رسالتها الإعلامية الوطنية والإسهام في رفع مستوى الوعي العام لدى المواطن بمخاطر المشاريع التخريبية والارهابية للميليشيا الانقلابية والتنظيمات الارهابية.

كما جرى تبادل الآراء والمقترحات الخاصة بتطوير الرسالة الإعلامية وتوحيدها في مختلف وسائل الاعلام الرسمية لتقوم بدورها الوطني لتحقيق الأهداف المرجوة.

وأكد وزير الاعلام ، بحسب وكالة سبا للانباء، على ضرورة ان تقوم المؤسسات الإعلامية بدورها في العمل على تعزيز الانتماء الوطني والتعريف باليمن الاتحادي الذي يعد المشروع الوطني القادم بقيادة فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وحث الجميع على تظافر الجهود لتطوير الأداء الإعلامي خاصة في هذه الظروف الصعبة التي يعيشها اليمن.. مؤكدا اهتمام القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية ونائبة ورئيس الوزراء بالمؤسسات الإعلامية وحل كافة الصعوبات التي تواجهها وتوفير التجهيزات اللازمة للقيام بدورها على أكمل وجه .

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet