شركة OPPO الصينية تعلن طرح هاتفها الجديدf1s
قبل 1 سنة, 1 يوم
2016-10-21ظ… الساعة 18:36

التغيير – صنعاء :

 أعلنت اليوم شركة OPPO الصينية، عن طرح هاتفها الجديد F1s داخل الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو الهاتف الذى تراهن عليه الشركة للمنافسة بفئة الهواتف متوسطة السعر، والتى تضم مواصفات عالية.

شكل الهاتف:

الهاتف يتميز بشكل انسيابى يناسب أصحاب الذوق الرفيع، ويأتى بأبعاد تناسب حجم اليد الواحدة، ووزن الهاتف جيد جدا فهو لا يتعدى 160 جرامًا.

شاشة الهاتف:

الهاتف يأتى بشاشة قياسها 5.5 بوصة، من نوع IPS LCD بدقة 720X1280  وتعمل باللمس، وتأتى بخاصية مقاومة الخدوش اعتمادًا على طبقة زجاج Gorilla Glass 4.

أداء الهاتف:

يتميز الهاتف بكفاءة التشغيل وسرعة أداء المعالج، حيث يضم الهاتف معاجًا من نوع MT6750 Octa-Core  بسرعة 1.5 جيجاهرتز، بجانب اعتماده على ذاكرة وصول عشوائى "RAM" بقدرة 3 جيجابايت، وهو ما يجعل الجهاز قادرًا على تشغيل عدة تطبيقات فى أن واحد.

البطارية:

يأتى Oppo F1s ببطارية قوية قدرها 3075 مللى أمبير، وهو ما يمنح الهاتف القدرة على العمل لفترة أطول.

ذاكرة التخزين:

الهاتف يأتى بذاكرة تخزين داخلية حجمها 32 جيجابايت، وهى مساحة كافية جدًا لتحميل العديد من البرامج بجانب ملفات الصوت والصور والفيديو، ويمكن زيادة مساحة التخزين عبر كارت ذاكرة خارجى Micro SD حتى 128 جيجابايت.

الكاميرا:

أبرز ما يتميز به الهاتف هو الكاميرا، وخاصة الكاميرا الأمامية التى يمكن من خلالها التقاط صور سيلفى مميزة، وتأتى الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل، بفتحة عدسة f 2.0، أما الكاميرا الخلفية فتأتى بدقة 13 ميجابكسل، بفتحة عدسة f 2.2.

وتستطيع كاميرا هاتف Oppo F1s التقاط صور واضحة فى ظل ظروف الإضاءة المنخفضة، بجانب بعض الخصائص التى يمكن الوصول إليها من خلال تطبيق الكاميرا.

الشريحة والاتصال:

يدعم الهاتف تركيب شريحتى اتصال من نوع Nano SIM، ويتيح الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، كما يدعم الاتصال عبر البلوتوث والواى فاى.

الصوت:

الهاتف يدعم تشغيل ملفات الصوت بجميع الصيغات سواء MP3 أوWAV، ويتميز بالصوت النقى الواضح، ويوجد بالهاتف منفذ الصوت 3.5 مللى، ويتيح خاصية إلغاء الضوضاء أثناء المكالمات.

خاصية بصمة الأصابع:

الهاتف يدعم التعرف على بصمة الإصبع بسرعة البرق، بل ويساعدك أيضًا على التفاعل مع التطبيقات والمهام من خلال البصمة، ويتيح تسجيل بصمة 5 أصابع على حدة، يمكن لكل إصبع أن يقوم بإجراء مهمة خاصة مثل إجراء اتصال أو فتح تطبيق.

وتأتى خاصية بصمة الأصابع بسرعة 0.22 ثانية، ويمكنك تجربتها بالضغط على زر الصفحة الرئيسية.

اللون والسعر وموعد التوافر بالأسواق:

الهاتف يأتى بلونين رئيسيين وهما: الذهبى والذهبى الوردى.

وسيكون متاحًا للحجز المسبق بدءًا من الخميس 20 أكتوبر، على أن يكون متاحًا بالمتاجر بدءًا من الجمعة 28 أكتوبر الجارى.

الهاتف سيأتى بسعر 4,499 جنيهًا مصريًا.

المصدر : اليوم السابع

 

الأكثر زيارة