للباحثين عن الجسم المنحوت.. حمية سحرية من الخيار تحقق المطلوب في مدة قياسية
قبل 1 شهر, 5 يوم
2020-07-07ظ… الساعة 23:00 (التغيير نت - متابعات: )

يعد الخيار من الخضراوات المنتشرة وبأسعار معقولة في مختلف دول العالم، ويعتبر لذيذا ومنخفض السعرات ويمكنه أن يساعد على تخفيض الوزن بشكل سريع خلال أسابيع.

وبحسب صحيفة “betterme”، فإن الخيار يحتوي على 20 سعرة حرارية وهي كمية مثالية جدا للاعتماد عليه في عملية إنقاص الوزن، والحصول على جسد جميل في مدة قصيرة. ويمكن تناول الخيار في أي وقت تشعر فيه بالجوع، مع الحرص على تناول الماء باستمرار، على الأقل 1.5 لتر من المياه يوميا، من أجل الحصول على نتائج ملموسة وسريعة، ويفضل ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة يوميا، لضمان نتائج سريعة جدا وملحوظة لنحت الجسم.

اليوم الأول: بالإضافة إلى الخيار يمكنك تناول بيضتان مع بعض الخضروات على الفطور مع الامتناع عن الخبز الأبيض، أما على الغداء فيمكنك تناول سلطة الخيار مع الملفوف والليمون والزيت، أما في العشاء يمكنك تناول كوب من اللبن مع الخيار والكيوي، يمكن أن يتخلل هذه الوجبات الخيار عند الشعور بالجوع.

اليوم الثاني: تناول السبانخ مع الخيار وعصير التفاح صباحا، أما في الغداء، شرائح الجبن مع الخيار والبرتقال، وعلى العشاء سلطة الخيار مع الطماطم والزيتون وزيت الزيتون.

اليوم الثالث: تناول الخيار مع كوب من عصير العنب البري وأي طعام يحتوي على قليل من البروتين كوجبة فطور، أما على الغداء يمكنك تناول سلطة الخيار مع الفلفل الحلو والطماطم، وفي العشاء يمكنك تناول الجزر مع كوب من اللبن. هذا النظام الغذائي يمكن اتباعه لمدة ثلاثة أو سبعة أو أربعة عشر يومًا، اعتمادًا على عدد الكيلوغرامات التي ترغب بفقدانها، على سبيل المثال، لفقدان 3 كيلو يمكنك اتباع الحمية لثلاث أيام، أما لفقدان 5 كيلو يجب اتباعها لمدة أسبوع.