تغريدة مثيرة لإعلامي كويتي شبه فيها المرأة السافرة بالسيارة تثير الجدل على تويتر
قبل 5 شهر, 30 يوم
2020-02-13ظ… الساعة 20:30 (صوت اليمن_متابعات:)

أجرى الدكتور والإعلامي الكويتي الشهير جاسم المطوع، المختص بالقضايا الاجتماعية والأسرية، مقارنة غريبة بين المرأة السافرة والسيارة والتعامل المتناقض من قبل بعض الرجال مع الاثنين. وقال “المطوع” في تغريدة عبر حسابه بتويتر: ”هناك من يقوم بركن سيارته في كراج آمن خوفاً عليها من أن يخدشها أحد ويذهب بها إلى أغلى الكراجات لصباغتها وحمايتها من الخدوش في الوقت الذي يترك فيه زوجته وابنته دون حجاب ساتر؛ بلا خوف وبلا حياء ..! ألا يعلم أن ”العرض“ أيضاً يُخدش ..!!“.

ولاقت تغريدة “الجاسم” انتقادات شديدة من المتابعين الذين أبدوا استياءهم واستغرابهم من المقارنة التي أجراها، حيث ردت الكاتبة حنان السعيد معترضة على تدوينة المطوع، قائلةً ”عفوا!!! إذا زوجتك وبنتك سيايير .. فإحنا وبناتنا نساء لنا كيانا واستقلاليتنا واحترامنا لذاتنا فبطل شغل الهلا جلا واحترم نساء الغير أما النساء اللي رضوا فيك فعليهم العوض أشفق عليهم“. بينما رأى البعض أن تغريدة “الجاسم” تأتي في إطار الحرص على المحارم وصون الأمانة.

 

 

 

هناك من يقوم بركن سيارته في كراج آمن خوفاً عليها من أن يخدشها أحد ويذهب بها إلى أغلى الكراجات لصباغتها وحمايتها من الخدوش

في الوقت الذي يترك فيه زوجته وابنته دون حجاب ساتر؛؛ بلا خوف وبلا حياء ..!
ألا يعلم أن "العرض" أيضاً يُخدش ..!!