ما هي قصة قتل فتاة أبها؟ التفاصيل الكاملة
قبل 28 يوم, 21 ساعة
2020-01-25ظ… الساعة 08:00 (التغيير_متابعات:)
شهدت مدينة أبها في منطقة عسير، أمس الجمعة، جريمة بشعة؛ حيث أقدم زوج على طعن زوجته بالسكين، مما أدى لوفاتها، فيما تمكنت قوات الأمن من ضبط الجاني، وأحالت الواقعة برمتها إلى جهات الاختصاص حتى تتخذ الإجراءات القانونية اللازمة، واستكمال التحقيقات في ملابسات الواقعة. 

 قصة قتل فتاة أبها

بداية جريمة قتل فتاة أبها - وفقاً لما ذكره المغردون على مواقع التواصل الاجتماعي- أن الزوج شاهد زوجته تنزل من سيارة بداخلها رجل غريب أجنبي وتدخل إلى المنزل، وقبل أن يتحقق الزوج من حقيقة الأمر، سارع إلى طعنها وقتلها في الحال. 
 
في حين قالت تقارير إعلامية إن مصادر مقربة من عائلة الزوج القاتل قالت إن ابنهم يعاني من مشاكل صحية في الدماغ، وربما لم يأخذ دواءه في موعده المحدد، مما جعله يتكهن بأمور غير موجودة، أدت في النهاية للجريمة التي فعلها بقتل زوجته. 

ردود أفعال النشطاء على  قتل فتاة أبها

وتصدر هاشتاغ #قتل_فتاة_ابها تريند تويتر في المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية، ووصفها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأنها "جريمة ضد الإنسانية". 
وتدول النشطاء التعليق على الهاشتاج بالعربية والإنجليزية على موقع تويتر، حيث قال مغرد: "بأي ذنب قتلت، يوماً بعد يوم تزيد الجرائم الإنسانية من الأهل على بناتهم، ما يمر شهر إلا ونسمع مثل هذي الجرائم بحق بنات الضحية بنت والجاني أسرتها أو أحد أفرادها، سواء كانت عنفاً أو ظلماً، أو تصل للقتل، بأي حق قتلها وبأي ذنب قتلت.. موضوع التسلط الأسري يحتاج وقفة حقيقية".

 

 


بأي ذنب قتلت ، يوم بعد يوم تزيد الجرايم الانسانية من الاهل على بناتهم ، ما يمر شهر الا ونسمع مثل هذي الجرايم بحق بنات الضحية بنت والجاني اسرتها او احد افرادها ، سواء كانت عنف او ظلم او تصل للقتل ، باي حق قتلها وباي ذنب قتلت .
موضوع التسلط الاسري يحتاج وقفة حقيقية.

View image on Twitter

فيما قالت مغردة أخرى: "عشان طالعة مع أوبر!! هو يطلع مع عشرين بنت ويكلم ويقابل ويسوي كل شيء بس هي طلعت مع أوبر يقتلها.. يا جماعة إلى متى يستمر القتل ولا حسيب ولا رقيبب.. والله تعبنا.. الله ينتقم منه الچرار".

 

 


عشان طالعه مع اوبر !!!
هو يطلع مع عشرين بنت ويكلم ويقابل ويسوي كل شيء بس هي طلعت مع اوبر يقتلهااا يجماعه لين متى يستمر القتل ولا حسيب ولا رقيبب والله تعبنااا الله ينتقم منه الچرار.

View image on Twitter

فيما قال آخر: "جرائم قتل النساء في الصين والهند بمعدلات عالية.. سحق النساء وضربهن في الشارع ظاهرة موجودة في دول أوروبية.. قتل النساء في قضايا الشرف معروفة في دول عربية وأعلاها في الأردن! لا نبرر للجرائم ولكن نرفض استغلال أي جريمة من قِبل إعلام ونسويات (الخنبقة)".

 

 

جرائم قتل النساء في الصين والهند بمعدلات عالية..
سحق النساء وضربهن في الشارع ظاهرة موجودة في دول اوربية.
قتل النساء في قضايا الشرف معروفة في دول عربية وأعلاها في الأردن .!
لا نبرر للجرائم ولكن نرفض إستغلال أي جريمة من قِبل إعلام ونسويات(الخنبقة)