مليشيا الحوثي تحرق 3 ناقلات الحمل الثقيل ..لهذا السبب"تفاصيل+صورة"
قبل 10 يوم, 14 ساعة
2019-11-30ظ… الساعة 13:50 (التغيير_متابعات:)

نفذت عصابة من قطاع الطرق في منطقة المحجر بمحافظة الحديدة، عملية مسلحة ضد ناقلات الحمل الثقيل والمتوسط، بهدف الابتزاز وجباية الأموال من أصحاب السيارات. 

وأفاد أحد المواطنين وهو سائق شاحنة نقل ثقيل بأن عصابة مسلحة من عناصر الحوثي الإنقلابية يقودها المدعو "محمد عبدالله عريج"، يوم الخميس، بإطلاق الرصاص على عدد من الشاحنات التي كانت محملة بالألعاب النارية ، الأمر الذي حولها إلى كتلة من النيران تحرق بعضها.

 

 

مشيرا إلى أنه وبطرفة عين اشتعلت الناقلات الثلاث واخريات هربوا، لأنها كانت محملة بهياكل دراجات نارية ، فيما الشاحنات التي كانت محملة بألعاب نارية تحولت إلى رماد وبقايا حطام ، "من بينهم سيارتي التي ليس لي مصدر رزق غيرها ، وإن لله وان إليه راجعون".

وأضاف ، أن هذه العصابة طلبت منهم مبالغ ضخمة قبل أن يطلقوا النار على السيارات الثلاث، فأخبرهم سائقي الشاحنات أنهم يدفعون بالنقطة الحوثية التالية، بموجب سند جمارك رسمي، فرد عليهم المتقطيعن إما تدفع أو الموت.

وتحدث المواطن بمرارة وعجز عن قطع رزقه وإحراق سيارته ، ناهيك عن الخوف والرعب الذي عايشه خلال تلك اللحظات ، ومقدار الحزن والأسى الذي عاشه وهو ينظر إلى مصدر رزقه الوحيد يحترق أمام عينيه ولا حيلة له سوى القهر والدموع .

وناشد، كل المنظمات والجهات المعنية النظر إلى هذه الواقعة الإجرامية والظلم الذي لحق به ، والمصير الذي ينتظره وأفراد أسرته بعد فقدانه لمصدر رزقه الوحيد.