المحكمة التجارية بالحديدة توجه بكف الخطاب عن شعبين وعدم مشاغلته
قبل 12 يوم, 1 ساعة
2019-10-10ظ… الساعة 11:12

التغيير- الحديدة:

وجهت المحكمة التجارية في محافظة الحديدة مذكرة إلى من يهمة الأمر بكف الخطاب عن الأخ/ إبراهيم أحمد محمد شعبين وعدم مشاغلته وذلك كون القضية منظورة أمام المحكمة فيما بينة وبين المدعى عليه قاسم محمد محمد بريه ومن إليه على خلفية حسابات مالية وإتهامات مالية للمدعى عليه بريه لازالت تنظر فيها المحكمة حتى اللحظة.

وفي المذكرة الصادرة من المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة والممهورة بختم وتوقيع رئيس المحكمة والتي جاء فيها " يكون منكم كف الخطاب عن الاخ / إبراهيم أحمد محمد شعبين وعدم مشاغلته حيث وطالب كف الخطاب لديه قضية منظورة امام المحكمة برقم ٢٥٤ دعوى محاسبة فيما بينه وبين المطلوب كف الخطاب ضده/ قاسم محمد محمد بريه ومن إليه.

ودعت المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة كل من لديه عليه دعوى أو طلب بخصوص ذلك التقدم إلى المحكمة التجارية بمحافظة الحديدة.

الجدير ذكرة بأن الاخ إبراهيم شعبين تقدم إلى المحكمة المختصة بعريضة دعوى يطالب فيها بمحاسبة المدعو قاسم بريه رئيس جامعة الحديدة السابق وإتهامه بممارسة عملية النصب والاحتيال علية وتضليل الرأي العام بإخبار كيدية لإجبار المدعي شعبين بالتنازل عن حقوقه وامواله التي قام بنهبها وسرقتها المدعى عليه قاسم بريه