طالبوا بتشكيل مجلس اقتصادي مشترك
مستقبل اقتصاد مأرب في جلسة نقاش للإعلام الاقتصادي والغرفة التجارية الصناعية
قبل 2 شهر, 8 يوم
2019-10-01ظ… الساعة 16:58

التغيير- مارب:

طالب المشاركون في الحلقة النقاشية حول "الواقع الاقتصادي لمحافظة مارب.. التحديات والفرص والرؤى" التي نظمها مركز الدراسات والاعلام الاقتصادي وغرفة تجارة وصناعة مارب بالتعاون مع فريق الإصلاحات الاقتصادية بتشكيل مجلس اقتصادي للشراكة بين السلطة المحلية والقطاع الخاص بالمحافظة.

وفي افتتاح الورشة التي شارك فيها مدراء عموم المكاتب التنفيذية الاقتصادية والأكاديميين والمختصين والباحثين بالمجال الاقتصادي والقطاع الخاص وكبار التجار والمستثمرين وسيدات الاعمال، أكد وكيل محافظة مارب  الدكتور عبدربه مفتاح على اهمية انعقاد الورشة لمناقشة الواقع الاقتصادي للمحافظة سيما في الوقت الراهن والظروف الراهنة التي يعيشها الوطن وفي ظل الاستقرار الأمني الذي تعيشه المحافظة والذي أسهم في جعلها الحاضنة الأبرز لجميع أبناء اليمن الذين نزحوا إليها من مختلف المناطق اليمنية ومنهم رؤوس الأموال التي انتقلت إلى المحافظة بسبب الحرب.

واشار إلى أن مشاركة الجميع في الاسهام بالرؤى المستقبلية لاقتصاد مارب تساعد السلطة المحلية في وضع الحلول المناسبة وفي الوقت المناسب، لافتا إلى أن المقومات الاقتصادية متوفرة في مارب ولكن كيف ينبغي ان نحافظ على توازن الوضع الاقتصادي واستغلال الامكانيات المتوفرة وتشجيع الاستثمار، خاصة وأن مارب تشهد استقراراً مثالياً في الأوضاع الأمنية. المزيد ...

الأكثر زيارة