محافظ الحديدة يتفقد مستشفى حيس الريفي
قبل 2 شهر, 4 يوم
2019-07-18ظ… الساعة 18:53

التغيير - الحديدة

تفقد محافظ الحديدة الدكتور الحسن طاهر اليوم الخميس مستوى الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى حيس الريفي.  

وخلال الزيارة استمع المحافظ طاهر من مدير المستشفى الدكتور وائل عوض صالح إلى شرح عن مستوى الرعاية التي يقدمها المستشفى للمواطنين وكذا الصعوبات التي يواجهها المستشفى والعجز الكبير في الأدوية والمستلزمات الطبية والاسعافية خاصة مع تزايد حالات الاصابة بسبب قصف مليشيات الحوثي المستمر على الاحياء السكنية ومنازل المواطنين بالمديرية. 

و أكد المحافظ طاهر اهتمام السلطة المحلية بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، حاثا قيادة المستشفى على مضاعفة الجهود للارتقاء بالخدمات المقدمة والتخفيف من معاناة المواطنين خصوصا في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد . 

ودعا محافظ الحديدة المنظمات الدولية المعنية بالجانب الصحي إلى تحمل مسئوليتها وتوفير احتياجات مستشفى حيس الريفي حتى يقوم بواجباته في انقاذ حياة المواطنين جراء انتهاكات المليشيات الحوثية بحق المدنيين في المديرية. 

إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة برفقة مدير عام مديرية حيس مطهر القاضي اليوم سير العمل في إدارة أمن المديرية. وخلال الزيارة اشار المحافظ طاهر إلى أهمية تضافر الجهود لتعزيز الأمن والاستقرار والسكنية العامة. 

كما تفقد محافظ الحديدة اليوم المجمع الحكومي بمديرية حيس، واطلع على مستوى الاداء في المجمع.مؤكدا على الانضباط الوظيفي و الارتقاء باداء المؤسسات في سبيل تحسين جودة الخدمات للمواطن وتسهيل اجراءاتها . 

رافقه في الزيارة الميدانية نائب مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة محمد طالب عبده حمنة والعميد علي الكنيني قائد اللواء السابع عمالقة