تعز: اجتماع موسع للسلطة المحلية يناقش تقييم أداء المكاتب التنفيذية وإسناد الجيش الوطني
قبل 28 يوم, 22 ساعة
2019-06-24ظ… الساعة 21:04

التغيير- صنعاء:

عقدت السلطة المحلية بمحافظة تعز ، اليوم الاثنين ،اجتماعاً موسعاً برئاسة وكيل اول المحافظة الدكتور عبد القوي المخلافي لمناقشة تقييم أداء المكاتب التنفيذية والمديريات .

وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة أوضح المخلافي إن جدول الأعمال يتضمن تقييم موجز لاداء ابرز المكاتب الخدمية التي تلامس معاناة الناس والوضع الامني ودور المكاتب التنفيذية والمديريات في تعزيز ومساندة الجيش في معركة التحرير ، مستعرضاً الجهود التي يبذلها الجيش الوطني في معركة استكمال التحرير .

واكد الوكيل المخلافي على اولوية كل مايخدم المعركة لاسيما في المجالات الصحية والاعلامية والاغاثية والثقافية والمالية والخدمات والارشاد والشباب ،مشيراً الى ان للجبهات أولوية قصوى ورفع وتيرة الدعم الشعبي لكسر الحصار عن المدينة .

كما تحدث وكلاء المحافظة عن رفع وتيرة العمل وتفعيل الإدارات المتعلقة بخدمة المواطن وأبرزها الصحة والتعليم والمياه والغاز وحل كل المشاكل العالقة وتفعيل أجهزة الرقابة والمحاسبة وإحالة الفاسدين إلى المحاكمة وخصوصاً مايتعلق بالتلاعب بالايرادات وتحصيل الضرائب والواجبات .

وشهد الاجتماع استعراض تقارير من إدارة شرطة تعز ومكاتب المالية والصحة والمياه والنقل والضرائب والتربية والخدمة المدنية وفرع مؤسسة الغاز ومداخلات من قبل مدراء المديريات حول طبيعة الأوضاع وسير العمل في المديريات .

واستعرضت التقارير الجهود التي يبذلها مكتب المالية من خلال التقارير المقدمة حول الإيرادات والتحديات التي تواجه تفعيل نسبة مستوى التحصيل وفق آليات تتبعها الضرائب والجمارك ومعاقبة المحصلين المخالفين بالإضافة إلى تقرير أمني حول ارتفاع مستوى الأداء في عملية الضبط والحد من الجريمة والمظاهر المسلحة وتقرير حول أداء اللجنة المكلفة بحل مشكلة المياه وتحسن الوضع الصحي واحتياجاته في ظل استمرار المواجهات ضد المليشيات وكذلك مايتعلق بمشكلة رفع أسعار الغاز ،بالإضافة إلى اتخاذ عدد من القرارات الرامية إلى حل الإشكالات ووضع المعالجات التي تضمن رفع كفاءة مستوى الأداء للمكاتب التنفيذية وتسخير كل جهودها لخدمة عملية التحرير وإسناد ومؤازرة أبطال الجيش الوطني

سبا