بورجي ومكرشب يتفقدان مخيمات نازحي الحديدة بلحج
قبل 5 يوم, 10 ساعة
2019-06-11ظ… الساعة 11:50

التغيير- صنعاء:

قام مدير عام مكتب محافظة الحديدة انور احمد بورجي الاثنين بزيارة تفقدية لأوضاع النازحين من أبناء المحافظة في مخيم الرباط ومخيم البيطرة بمحافظة لحج بناء على تكليف من الدكتور الحسن علي طاهر محافظ المحافظة رئيس المجلس المحلي.

واطلع بورجي خلال الزيارة على الأضرار الكبيرة التي لحقت بالنازحين من ابناء الحديدة في مخيم الرباط بلحج بسبب الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضين.

واستمع مدير مكتب محافظ الحديدة ومدير الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة عادل مكرشب من القائمين على المخيم إلى احتياجات النازحين في المخيم لمواد غذائية وإيوائيه، وحقائب صحية وأدوات نظافة، بالإضافة إلى تجهيز عيادات طبية متنقلة للوقاية من الكوليرا وحمى ضنك ، وتوفير دورات مياه صحية ومياه شرب نظيفة لكل المخيمات.

واكد مكرشب على اهمية قيام المنظمات الدولية بدورها الانساني في دعم النازحين المتضررين من الامطار والسيول بمحافظات عدن ولحج وتعز وحضرموت.

وثمن مدير عام مكتب محافظ الحديدة الاستجابة الانسانية العاجلة لهيئة الهلال الاحمر الإماراتي في تقديم مساعدات إغاثية وإيوائية لنازحي الحديدة في مخيم الرباط بلحج.

رافقهما في الزيارة حميد خزان مدير الوحدة التنفيذية للنازحين بمحافظة الحديدة