قيادات عسكرية تتفقد جرحى المقاومة التهامية في العاصمة المؤقتة عدن
قبل 16 يوم, 5 ساعة
2019-06-09ظ… الساعة 19:37

التغيير- صنعاء:

تفقد أركان حرب اللواء الثالث مقاومة تهامية سامي شوعي حجري ومعه مدير الدائرة القانونية للمقاومة التهامية المحامي طه محمد الحرد وركن التوجية المعنوي في اللواء الثالث اسماعيل مديبش والقيادي في المقاومة أحمد هبه الله اليوم الاحد احوال الجرحى من ابطال المقاومة التهامية في مستشفيات وسكن الجرحى في العاصمة المؤقتة عدن.

واطلع الزائرون على الخدمات الطبية المقدمة للجرحى والمصابين، وقدموا لهم مبالغ مالية وهدايا رمزية .

وأشاروا إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار اهتمام القيادة التهامية وحرصها على تفقد أحوال الجرحى والاطمئنان على صحتهم، ومتابعة إجراءات سفر الجرحى المقرر سفرهم لإستكمال العلاج في الخارج.

ونقل الزائرون تحيات وتهاني القائد العام للمقاومة التهامية الشيخ عبدالرحمن شوعي حجري واخوانهم المرابطين في خطوط النار من داخل مدينة الحديدة بمناسبة عيد الفطر المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل.

وأكد القادة اهتمام القيادة التهامية يتضحياتهم الجسيمة وتراهن على ثبات المقاتلين وصمودهم في مواجهة الصلف الحوثي.. مشيدين بالمعنويات العالية التي لمسوها لدى الجرحى وما يتمتعون به من روح وثابة.

من جانبهم عبر الجرحى عن شكرهم لهذه الزيارات، مؤكدين أنهم على أهبة الاستعداد والجاهزية للعودة إلى جبهات المواجهة والعزة والكرامة في حال تماثلهم للشفاء لتحقيق النصر على مليشيات الحوثي الانقلابية ودحرها من عاصمة اقليم تهامة مدينة الحديدة.