مؤسسة شراكة تختتم حملة نظافة واسعة في تعز والسلطة المحلية تمنحها شهادة شكر وتقدير
قبل 3 شهر, 10 يوم
2019-06-09ظ… الساعة 17:38

التغيير- صنعاء:

اختتمت مؤسسة شراكة للتنمية الاجتماعية اليوم الاحد حملة كنس وتنظيف الشوارع الرئيسية في مدينة تعز ،وكذلك تنظيف المدينة القديم والعديد من  الأحياء السكنية داخل المدينة.

الحملة بدأت مع اول ايام عيد الفطر واستمرت لمدة ستة ايام بموجب اتفاق بين المؤسسة وصندوق النظافة والتحسين تحملت بموجبه مؤسسة شراكة نفقات كنس وتنظيف الشوارع من اجور عمال ومشرفين وادوات  نظافة بينما تحمل صندوق النظافة مهمة الترحيل للمخلفات.

وقد لاقت حملة "عيدك في تعز غير" ارتياحا وتفاعلا كبيرا من قبل سكان المدينة ، حيث وصلت اعمال النظافة لأول مرة  الى بعض الشوارع داخل المدينة والتي لم تصلها خدمات الكنس والتنظيف.

وقد قام وكيل اول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي بزيارة تفقدية صباح اليوم لشوارع المدينة وعبَّر عن " شكره تقديره للجهود المبذولة والملموسة التي قامت بها مؤسسة شراكة  "حسب تعبيره ووجه بمنح شهادة شكر وتقدير  للمؤسسة من قبل السلطة المحليه.

من جهتها قالت مديرة مؤسسة شراكة فرع تعز الاستاذة جميلة مهيوب ان هذه الحملة تأتي بتمويل الرئيس الفخري لمؤسسة شراكة الاستاذ شوقي احمد هائل والسيدة عفاف جمعان رئيسة المؤسسة.

واضافت ان مؤسسة شراكة كانت قد نفذت خلال شهر رمضان حملة نظافة تحت شعار (تعز بيتنا)   لرفع المخلفات المكدسة من نقاط تجمعها في المدينة ، اضافة الى حملة كنس وتنظيف وترحيل يومي لمناطق شرق تعز  خلال النصف الثاني من العام الماضي 2018م.

ونوهت ان مؤسسة شراكة تولي مشاريع الاصحاح البيئي جل الاهتمام باعتبارها مرتبطة بصحة وسلامة المواطنين.

 كما توجهت مديرة المؤسسة بالشكر الجزيل  للوكيل الاول الدكتور المخلافي والوكيل لقطاع الصحة الدكتورة ايلان عبد الحق لمتابعة الحملة يوميا والتوجيه بالترحيل الفوري للمخلفات التي تضاعفت اثناء فترة العيد

وعقب الجولة التفقدية للوكيل الاول ومسؤلي صندوق النظافة  تم توقيع محضر انهاء حملة مؤسسة شراكة وتسليم الشوارع نظيفة من قبل المؤسسة الى صندوق النظافة للقيام بمهامه في المحافظة عليها.