الضالع: مقاومة الحشاء تطلق نداء إستغاثة وتحمل التحالف العربي والشرعية مسؤولية اي تداعيات قد تحدث
قبل 1 شهر, 2 يوم
2019-04-23ظ… الساعة 20:10

التغيير- صنعاء:

اطلق قياديون في المقاومة الشعبية بمديرية الحشاء نداء استغاثة للتحالف العربي والشرعية وقوات الجيش والمقاومة في الضالع بسرعة مد المقاومين بالسلاح والتعزيز لصد الهجمات البربرية لمليشيا الحوثي الارهابية المستمره بحق ابناء المديرية منذ ايام.

وقالت مصادر ميدانية، نقل عنها مركز اعلام مقاومة الحشاء، ان المواجهات لا تزال على اشدها بين منسبي الجيش والمقاومة الشعبية في نقيل ضوران وسط استمرار الحوثيين في الدفع بتعزيزات كبيره الى الجبهة تضم اطقم واليات ثقيلة باعداد كبيرة دون ان يحرك طيران التحالف ازائها اي ساكن.

واوضحت المصادر ان مليشيا الحوثي تمكنت من قطع الامداد على المقاومة ومديرية الحشاء بعد سيطرتها على منطقة الزقماء حيث الطريق العام الوحيده التي تربط الضالع بمديرية الحشاء.

واكدت المصادر ان جبهة الحشاء تقاتل منذ هجمات الحوثيين على المديرية قبيل اشهر بامكانيات ذاتية وشحيحة دون ان يصل الى الجبهة اي دعم من قبل الشرعية والتحالف برغم كثرة النداءات والمطالبات.

وحمل منتسبون للمقاومة الشعبية التحالف العربي والحكومة الشرعية اي تطورات قد تهدد بسقوط الجبهة لا قدر الله وما قد يترتب عليها من تهديد خطير قد تتعرض له مناطق الضالع بسيطره الحوثيين على جبل الحشاء المطل على الضالع والمسيمير والعند بمحافظة لحج وما قد يترتب على ذلك من تداعيات.

ومنذ ايام تدور مواجهات عنيفة بين منسبي المقاومة الشعبية والجيش الوطني في محاور جبهة الحشاء دون اي اسناد من طيران التحالف العربي او مد الجبهة بما يلزم من العتاد والسلاح والذخائر فيما يؤكد الابطال صمودهم واستعدادهم للدفاع عن الارض والعرض والدين.