مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم البرنامج التدريبي الخاص بـ"الإدارة الشاملة" بالحديدة
قبل 21 يوم, 10 ساعة
2019-03-30ظ… الساعة 17:30

التغيير -أحمد كنفاني:

أختتمت بمحافظة الحديدة عصر اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الخاص بالإدارة الشاملة التي نظمتها مؤسسة المتحدون للتأهيل والتنمية بالتنسيق مع معهد رالي للغات والتدريب .

وتلقى 23 شاركا ومشاركة من العاملين بمختلف الجهات الحكومية والخاصة على مدى شهر مهارات في مجال الإدارة والقيادة والتعرف على مفاهيم وسس مبادئ إدارة الجودة الشاملة وخدمة العملاء و التخطيط الإستراتيجي والمحاسبة وكذا الطرق والأساليب الحديثة المتبعة في دراسة الجدوى للمشاريع .

وفي الإختتام أكد رئيس مؤسسة المتحدون للتنمية والتأهيل بالمحافظة محمود حاتم تمر  على أهمية اقامة مثل هذه البرامج التدريبية واستفادة المتدربين منها في تطوير أدائهم ورفع مستوى الخدمات المقدمة منهم لجمهور المواطنين من جانبها ثمنت أشواق الصبيحي في كلمة لها نيابة عن المتدربين حرص مؤسسة المتحدون على ابتكار الأفكار الحديثة في مضامين الدورات والبرامج التي تنفذها والتي من شأنها إكساب الموظفين والعاملين بمختلف الوحدات  مهارات ومعارف في مجال اختصاصاتهم.

تلاه توزيع شهادات المشاركة على المتدربين وتكريم الجهات المشاركة في اقامة البرنامج وممن ساهم على انجاحه بحضور عدد من المدربين ورئيسة قسم الأنشطة الطلابية بمكتب التربية والتعليم عوش عبدالنبي ومديرة مدرسة أشبال القدس الأهلية أسماء القاضي