قيادي بارز في المقاومة التهامية يؤكد ضرورة الحسم العسكري لتحرير الحديدة
قبل 29 يوم, 4 ساعة
2019-03-26ظ… الساعة 12:31

التغيير- صنعاء:

قال القيادي البارز في المقاومة التهامية أيمن جرمش إن مليشيات الحوثي الإنقلابية مستمرة في مماطلتها في تنفيذ التزاماتها بشأن اعادة الانتشار في مدينة الحديدة منذ 100 من توقيع اتفاقية السويد.

واكد جرمش أن خروقات مليشيات الحوثية اليومية في مدينة الحديدة تكشف نواياها بعدم جديتها في تحقيق السلام مما يستدعي الحسم العسكري لتحرير الحديدة وذلك بعد انتهاء اتفافية السويد.

وبيَّن القيادي أيمن جرمش في تصريح لموقع "صدى الساحل"  "إن المليشيات الحوثية تقصف بشكل يومي الأحياء السكنية ومنازل المواطنين الآمنين في حيس والتحيتا والدريهمي وتواصل حشد تعزيزاتها وحفر الخنادق والمتارس في مدينة الحديدة.

وقال جرمش برغم أن مليشيات الحوثي تراهن على  موقف الأمم المتحدة وضغطها على الحكومة الشرعية الا انها تعيش حالة من الارباك جعلها تكثف من استحداث نقاط تفتيش وتضيق على المواطنين الداخلين والخارجين من مدينة الحديدة كما أنها تتحصن في  بيوت الأهالي و المباني و المنشآت الحكومية و الخاصة  .

وقدم جرمش شكره وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة طيلة اربعه اعوام باسناد قوات المقاومة في سبيل تحرير كافة الاراضي اليمنية من براثن مليشيات الحوثي الانقلابية المدعومة ايرانيا ، اضافة الى دعمها الانساني السخي وتنفيذ المشاريع التنموية في مختلف المجالات .