المحافظ شمسان: تعز ستبقى حاملة راية الوحدة والديمقراطية والجمهورية
قبل 1 شهر, 7 يوم
2019-03-17ظ… الساعة 19:38

التغيير- صنعاء:

وصل صباح اليوم الاحد الموافق 17 مارس 2019 ، محافظ محافظة تعز ، الاستاذ نبيل عبده شمسان قادماً من العاصمة المؤقتة عدن منذ تعيينه نهاية ديسمبر الماضي إلى مقر المحافظة وسط المدينة بتعز .

وكان في استقباله وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي وعدداً من وكلاء المحافظة ، وقائد محور تعز ، ومدير عام شرطة تعز ، ورؤساء السلطة القضائية في المحافظة ، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية ، وعدد من مدراء العموم ومدراء المديريات .

وعقد محافظ المحافظة فور وصوله المحافظة مؤتمراً صحفياً بحضور قائد المحور ومدير أمن المحافظة وعدد من وكلاء المحافظة .

وقال محافظ المحافظة في مؤتمر صحفي ، لست مع حزب او جماعة اوفئة ، سنعمل مع الجميع من اجل تعز ، وسنفتح صفحة بيضاء مع الإعلامين والصحفيين والناشطين من اجل تعز .

ووجه المحافظ شمسان بايقاف كل القضايا المرفوعة ضد الناشطين والصحفيين على ذمة قضايا نشر ، ورحب بكل نقد بناء يراعي مصلحة تعز .

واكد محافظ تعز ، أن الجرحى سيظلون تاج على رأسه وعلى رؤوس كل الشرفاء في هذا الوطن ، وان علاجهم وتطبيبهم اهم قضاياه الرئيسية ، داعياً الجميع إلى تقديم قضايا الجرحى على كل القضايا الاخرى .

وقال محافظ تعز الاستاذ نبيل شمسان ، أن تعز ستبقى حاملة راية الوحدة والديمقراطية والجمهورية ، ونموذج الدولة الإتحادية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي .

وكان الرئيس هادي قد عين الاستاذ نبيل شمسان خلفاً للمحافظ السابق الدكتور أمين محمود في قيادة محافظة تعز التي تشهد حرباً وحصاراً مفروضاً من قبل الحوثيين منذ نحو أربعة أعوام