محافظ الحديدة يعزي رئيس الوزراء بوفاة والده
قبل 2 شهر, 11 يوم
2019-02-12ظ… الساعة 14:15

التغيير- صنعاء:

بعث محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر برقية عزاء ومواساة إلى دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك في وفاة والده السفير عبدالملك  سعيد جاء فيها:

 دولة رئيس مجلس الوزارء..الدكتور معين عبدالملك سعيدواخوانه الاعزاء..

ببالغ الحزن والاسىى تلقينا نبأ وفاة الشخصية الوطنية  سعادة السفير عبدالملك سعيد عقب حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة الوطن والقضايا الوطنية وكان خلالها مدرسة في القيم والاخلاق الوطنية.

لقد مثل رحيل والدكم السفير خسارة كبيرة لليمن والتي تفتقد في الوقت الراهن الى مثل هذه العقول النيرة والشخصيات السياسية التي يجمع عليها كل الناس.

دولة رئيس مجلس الوزراء..

اننا إذا نعزيكم في فقدان هذه الشخصية  الوطنية الكبيرة فإننا نعزي الوطن لفقدانه هذه الشخصية التي خدمت الوطن طوال مشوار حياته ومسيرته الوطنية والنضالية بعد ان تقلد خلالها عدداً من المناصب الرفيعة.

ونعتبر رحيل المناضل السفير عبدالملك سعيد خسارة للوطن الذي برحيله فقد أحد أبرز الهامات الوطنية والرجال الشرفاء والمخلصين الذين تحلوا بروح المسؤولية وحرصوا على أداء واجباتهم ومهامهم بكل تفاني وإخلاص.

ونحن في قيادة السلطة المحلية  لمحافظة الحديدة نرفع لكم التعازي الحارة والمواساته الصادقة لمصابكم الجلل مبتهلين إلى الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وفسيح جناته وأن يلهمكم جميعاً الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

اخوكم

الدكتور الحسن علي طاهر

محافظ محافظة الحديدة

رئيس المجلس المحلي