الآلاف يحتشدون وسط مدينة تعز في كرنفال شعبي احتفاءا بالذكرى الثامنة لثورة فبراير
قبل 2 شهر, 11 يوم
2019-02-11ظ… الساعة 17:32

التغيير- صنعاء:

شاركت عدد من المكونات الثورية ومنظمات المجتمع المدني في إحياء المهرجان الجماهيري الحاشد ،اليوم الاثنين، احتفاءً بالذكرى الثامنة لثورة 11 فبراير، وسط شارع جمال بمحافظة تعز.

واحتشدت جماهير غفيرة من أبناء تعز صباح اليوم، للاحتفال بذكرى الثورة، في كرنفال رسمي وشعبي شهد عروضا جماهيرية شاركت فيها مكونات الثورة والمجتمع المدني وآلاف المواطنين.

وسجلت معظم المديريات حضورا فاعلا في الكرنفال الجماهيري، بتسييرها أفواجا ثورية حملت الأعلام الوطنية ورفعت لافتات أكدت على حتمية استكمال أهداف الثورة وفاءً للشهداء والجرحى وضمانا لمستقبل البلد، كما دعت لتوحيد الصف الوطني في مواجهة الانقلاب ومحاولات الالتفاف على الثورة.

وجددت الجماهير المحتفلة تمسكها بمسار فبراير ومكتسباتها المتمثلة بمخرجات الحوار الوطني ومشروع اليمن الاتحادي، محذرة من كارثية عواقب الانقلاب عليها وهو ما أثبته انقلاب جماعة الحوثي على أحد أهم مكتسبات فبراير.

وشهد الكرنفال حضور وكيل وزارة النفط المهندس شوقي المخلافي ووكيلة وزارة الشباب والرياضة نادية عبدالله، ووكيل أول محافظة تعز د. عبدالقوي المخلافي، وقائد المحور اللواء سمير الصبري، ومدير شرطة تعز، العميد منصور الاكحلي، الى جانب عدد من قيادات السلطة المحلية والجيش والأمن.

شبكة تعز الإخبارية