الشيخ حميد الاحمر: قضية فلسطين مؤشر سيادة الأمة وقانون القومية لا يمكنه إزالة الحق المشروع
قبل 1 شهر, 4 يوم
2018-08-19ظ… الساعة 23:17

التغيير- صنعاء:

أكّد رئيس رابطة " برلمانيون لأجل القدس" الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر على ان القوانين العنصرية لا تستطيع حجب الحق الفلسطيني العادل والمشروع دولياً.. مشيراً إلى ان صدور قانون القومية دليل على الضياع الذي يعيشه الاحتلال بسبب الذعر غير المسبوق الذي فرضته عليه المقاومة الفلسطينية .

وقال الشيخ حميد بن عبد الله الاحمر في حوار اجرته معه صحيفة " القدس"، أن صفقة القرن أحد أوجه المؤامرات التي تحاك ضد الأمتين العربية والإسلامية وأنها اول ما تستهدف تصفية القضية الفلسطينية لما تمثله من عمق تاريخي وحضاري .. لافتاً إلى سعي اسرائيل الكبير لفرض التطبيع على الدول العربية والإسلامية بمختلف اشكاله السياسية والتجارية والتعليمية، لكن حساسية الشعوب العربية والاسلامية تقف بالمرصاد لهكذا محاولات ..

وحول أنشطة وفعاليات الرابطة البرلمانية تطرق الشيخ حميد الاحمر للجهود التي تبذلها "رابطة برلمانيون لأجل القدس" منذ تأسيسها في اكتوبر ٢٠١٥  لدعم القضية والقدس والحق الفلسطيني المشروع على صعيد تنسيق جهود برلمانيي العالم ، وتفعيل دور لجان فلسطين في البرلمانات ، لفضح ممارسات الاحتلال  ودفع الحكومات لتبني قضية الشعب الفلسطيني ، ورفع دعاوي قضائية ضد انتهاكات حقوق الانسان ومصادرة الاراضي في فلسطين ، والسعي  لرفع المعاناة عن الفلسطينين بسبب الاحتلال ، والتصدي لساسة التهويد وتدنيس المقدسات ..منوهاً إلى قيام وفود من الرابطة بزيارة برلمانات ١٥ دولة ، وتوجية رسائل الى روساء الحكومات والفاعلين الدوليين ، بالاضافة الى التوأصل المستمر مع الهيئات البرلمانية والنواب للتصدي لكافة أشكال التطبيع مع الاحتلال وثمة مقترح برلماني لتجريمه ،

كما نستعد لعقد الموتمر الثاني في اسطنبول تحت شعار "القدس عاصمة فلسطين " تاكيداً على فلسطينية القدس ولكشف المؤامرات الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية فيما يسمى بصفقة القرن ..

- المقابله في الرابط التالي   ..


http://www.alquds.com/pdf/1534670086388431400/1534670102000/

الأكثر زيارة