الرئيس هادي يوجه وزارة الاوقاف بتسخير كافة الامكانات والجهود لخدمة الحجاح اليمنيين
قبل 13 يوم, 7 ساعة
2018-08-07ظ… الساعة 23:21

التغيير- صنعاء:

اجرى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم،اتصالاً هاتفياً بوزير الأوقاف والإرشاد الدكتور احمد عطية للوقوف على اوضاع بعثة الحج اليمنية ومستوى الاهتمام والرعاية التي يحضى بها حجاج بيت الله الحرام من حيث الترتيبات والاحتياجات اللازمة لتمكينهم من اداء مشاعرهم بسكينة وسلام.

ووجه فخامة الرئيس قيادة الوزارة والقائمين على شئون خدمة الحجاج اليمنيين بتسخير كافة الامكانات والجهود لخدمة الحجاج اليمنيين وعكس روح اليمني الأصيل في خدمة ابناءه أينما حلوا ورحلوا..مثمناً دور وزارة الأوقاف والارشاد في تحقيق مستويات متميزة من الترتيبات والنجاح العام الماضي وهذا العام.

وعبر فخامة الرئيس عن عميق شكره لجهود الاشقاء في المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على كافة التسهيلات المقدمة للحجاج اليمنيين في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

من جانبه عبر وزير الاوقاف والإرشاد عن تقديره وامتنانه لفخامة الرئيس على اهتمامة ومتابعته الدائمة لاوضاع الحجاج اليمنيين منذ بدء اعمال التفويج حتى اكتمال وصول اخر حاج يمني الى مكة المكرمة..لافتا الى التنظيم والترتيب والتسكين والرعاية الشاملة التي عكفت عليها قيادة الوزارة على استكمالها باكرا من منطلق واجباتها ومهامها تجاه الحجاج اليمنيين.