مؤسسة المتحدون للتأهيل تختتم دورة المهارات الحياتية باللغة الإنجليزية بالحديدة
قبل 2 شهر, 19 يوم
2018-08-03ظ… الساعة 22:06

التغيير - أحمد كنفانى :

أختتمت بمحافظة الحديدة دورة تدريبية حول المهارات الحياتية باللغة الإنجليزية نظمتها مؤسسة المتحدون للتأهيل والتنمية بالمحافظة.

هدفت الدورة على مدى أربعة أيام تزويد 22 متدربا ومتدربة من فئات الشباب والمبادرات الشبابية بالمحافظة بعدد من المهارات الحياتية الخاصة بالإتصال والتواصل وبناء الذات وتعزيز الثقة في النفس وفنون الإلقاء وكيفية التعامل مع الآخرين وتصميم المبادرات الشبابية .

و فى الحفل الختامى للدورة الذى تخلله بعض المشاركات و توزيع الشهادات على المشاركين  أوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة محمود حاتم تمر أن الدورة التى نظمتها المؤسسة ضمن برنامجها التدريبى لهذا العام 2018م تضمنت تدريب المستهدفين على عدد من المواضيع التي تعمل على صقل شخصياتهم وتطوير قدراتهم وتنمية مهاراتهم الحياتية المختلفة.

وأشار إلى أهمية أستفادة المشاركين من مخرجات الدورة لتعزيز جانب المسؤولية المجتمعية نحو قضايا المجتمع.

وأكد تمر أن المؤسسة مستمرة في عقد العديد من الدورات التدريبية التي تعزز مهارات الفئات المستهدفة وتعمل على صقل شخصياتهم ورفع درجة الوعي والإدراك والمعرفة لديهم في شتى المجالات.

وأشتملت الدورة التى حاضر فيها المدرب قاسم المهدى وأستمرت لمدة 4 أيام بواقع 12ساعة تدريبية على شرح مفصل عن كيفية إدارة الذات والمهارات الاجتماعية و العمل المشترك بروح الفريق الواحد.

الأكثر زيارة