مكاوي يدين الجريمة النكراء البشعة ويعتبرها مصيبة عظيمة حلت على مجتمعنا العدني.
قبل 9 يوم, 22 ساعة
2018-05-16ظ… الساعة 12:37

التغيير- صنعاء:

ادان ياسين مكاوي مستشار رئيس الجمهورية الجريمة النكراء البشعة التي راح ضحيتها الدكتورة نجاة مقبل عميدة كلية العلوم في جامعة عدن وولدها المهندس الشاب سامح وطفلته التي لم تتجاوز سن الثالثة حيث عبر مكاوي وقال ان هذه الجريمة مؤشر خطير تدفع بمجتمعنا نحو الفتنة والانهيار لعظمة المصيبة التي ارتكبت دون وازع ديني واخلاقي تستهدف إرهاب المواطن الآمن في مسكنه .

وأشار الى أن هذه الجريمة الشنعاء يجب أن تواجه من المجتمع قاطبة وان لا يتم السكوت عليها ودعى فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي إلى توجيه أوامره للجهازين القضائي والأمني بسرعة إنهاء التحقيقات والمحاكمة وتنفيذ القصاص من القاتل دون تأخير وكشف دوافع الجريمة النكراء للمجتمع حتى تكون عبرة لكل من تسول له نفسه العبث بحياة وأمن المواطن الآمن والبريئ.

 كما ناشد فخامته بضرورة القيام بحملة امنية تشارك فيها كافة الاجهزة  لمنع انتشار السلاح وتداوله وحيازته يسهم فيها المجتمع في عدن برمته .

وأكد أن هذه الجريمة البشعة والخطيرة توجب ضرورة توحيد المؤسسة الأمنية في هيكلية واحدة وقرار واحد بدلاً من ممارسة تصفية الحسابات السياسية البعيدة عن مهامها وبدون ذلك سيتعزز دور العصابات المسلحة وسيستمر الانفلات الامني وستزداد جرائم القتل والإرهاب التي طالما وحذرنا منها منذ الوهلة الاولى في كل عمليات القتل والعبث الأمني المقيدة ضد مجهولين .

وفي هذا المقام الجلل نعبر عن تعازينا لاسرة الشهداء ولاهلنا في عدن الجريحة متمنيًا من الله العلي القدير ان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون

....

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet