خلال اجتماعه بهيئه مستشاريه..الرئيس هادي يثمن جهود السعودية في تجاوز تداعيات احداث سقطرى
قبل 5 شهر, 5 يوم
2018-05-14ظ… الساعة 23:03

التغيير- صنعاء:

ترأس فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ،اليوم،اجتماعاً لهيئة مستشاريه بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح ونائب رئيس الوزراء وزير الخارجيه عبدالملك المخلافي للوقوف على مجمل القضايا والموضوعات المتصلة بواقع البلد ومستجداتها الميدانية على مختلف الصعد.

واشار رئيس الجمهورية في هذا الصدد الى الانتصارات التي يحققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم واسناد من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وبإسناد من دولة الامارات العربية المتحدة في صنع الانتصارات المتوالية على قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثي الايرانية.

واستعرض فخامة الرئيس جملة من الأنشطة والفعاليات الرئاسية خلال الفترة المنصرمة منذ مشاركته في اعمال القمة العربية بالمنطقة الشرقية بالظهران بالمملكة العربية السعودية ولقاءاته على هامشها مع اخوانه قادة الدول العربية الشقيقة.

وفِي اللقاء حيا فخامة الرئيس دور المملكة العربية السعودية وجهودها الحميدة في تجاوز تداعيات احداث محافظة ارخبيل جزيرة سقطرى لما من شانه تعزيز اللحمة الواحدة وتعضيد اهداف التحالف العربي في اليمن والانتصار لا هداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل في القضاء على فلول التمرد والانقلاب للمليشيا الحوثية الايرانية وعودة الشرعية وتحقيق تطلعات الشعب اليمني في الأمن والاستقرار والسلام.

وثمن الاجتماع المواقف الأصيلة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع لدعمهم الدائم لليمن وقيادته الشرعية في مختلف المواقف والظروف والتي كان آخرها إطلاقهم مشروع عمليات مركز إسناد للتنمية في اليمن وبصورة خاصة محافظة ارخبيل سقطرى وباقي المحافظات اليمنية.