بن دغر يناقش الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن
قبل 3 شهر, 6 يوم
2018-04-14ظ… الساعة 18:00

التغيير- صنعاء:

ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ،مساء اليوم، مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والقائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين،الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة عدن.

واشاد رئيس الوزراء ،بالجهود التي قامت بها وزارة الداخلية خلال الفتره الماضية في استتباب الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة..مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والعمل على تجاوز الصعوبات والعراقيل وتنفيذ النظام والقانون في جميع مرافق الدولة دون استثناء وحماية المصالح العامة والخاصة.

واكد الدكتور بن دغر ،ان الحكومة ستقدم كل الدعم للاجهزة الأمنية لتقوم بدورها على اكمل وجه..موجها بتفعيل العمل الاستخباراتي بين كافة الوحدات العسكرية والأمنية وبالتنسيق مع التحالف العربي لضبط الأمن والاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن لما يحقق المصلحة العامة للمواطنيين.

واشار رئيس الوزراء إلى أن توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تقضي بالعمل على تحسين من مستوى الخدمات في كافة القطاعات وعلى رأسها الكهرباء والصحة والتعليم والنظافة والمياة..لافتا الى ان هناك مشاريع سيتم إنجازها خلال الأشهر القادمة.

هذا وقد استمع رئيس الوزراء الى شرح من القائم باعمال محافظة عدن احمد سالمين عن المشاريع التي يتم إنجازها في المحافظة بتمويل حكومي وعن اعاده إعمار البيوت المتضررة جراء الحرب الهمجية التي شنتها ميليشيا الحوثي على العاصمة المؤقتة عدن وعدد من المشاريع الاخرى،الذي وجه رئيس الوزراء بسرعة تنفيذها.

حضر اللقاء امين عام مجلس الوزراء حسين منصور، ومدير مكتب رئيس الوزراء الدكتور عمر مجلي.

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet