مؤسسة "ألأيادي ألآمنه للبراعم" توزع عدد من السلات الغذائيه للمهمشين
قبل 14 يوم, 39 دقيقة
2018-04-05ظ… الساعة 19:54

التغيير- صنعاء:

بحضور عدد من الناشطين والمهتمين وجمع غفير من المعلمين والمعلمات و أولياء أمور الطلاب،  دشنت  ظهر اليوم الخميس 5/4/2018.  مؤسسة ألأيادي الآمنه للبراعم والطاقم ألأداري للمؤسسه ممثل بالإستاذه أروى محمد ناجي سعيد حفل توزيع عدد من السلات الغذائيه لفئة المهمشين من طلاب مدرسة الجريذي ، حيث كان ذالك بحضور ألأخ عائد محمود مدير الشؤون ألإجتماعيه والعمل ولإستاذ إيهاب خيري محمد مدير المدرسه وكذالك حضور الناشط ألإعلامي وعضو المجلس ألإنتقالي محمدصالح حسن .

و ألقى ألإستاذ إيهاب خيري محمد مدير المدرسه كلمه رحب في مستهلها برئيسة مؤسسة ألأيادي الآمنه للبراعم ألإستاذه أروى محمد ناجي وستهدافها لطلاب مدرسة الجريذي من تلك الفئه من مجتمعنا  وكما رحب بجميع الحضور كل بصفته وإسمه حيث شكر لأخ مدير المدرسه العمل ألإنساني النبيل التي قامت به المؤسسه تجاه الطلاب من هذه الفئه شاكرا قيادة المؤسسه والحضور جميعا ..داعيا في الوقت ذاته الجميع الى دعم المؤسسه لما تقوم به من عمل إنساني في عالم ألإنسانيه.

كما ألقى الناشط ألإعلامي في الثوره الجنوبيه وعضو المجلس ألإنتقالي ألأخ محمد صالح كلمه شكر في مستهلها مؤسسة ألأيادي ألآمنه للبراعم على ماتقوم به من أعمال إنسانيه نبيله تجاه هذه الفئه المهمشه من المجتمع .

معبرا عن سعادته لهذه اللفته الكريمه التي تدل على حرص المؤسسه على عدم التفرقه أوالتماييز بين جميع فئات المجتمع وإتخاذها مبدئ المساواه ألإنساني النبيل .

وشكر في ختام حديثه القياده النسويه لهذه المؤسسه ممثله بالإستاذه أروى محمد ناجي والتي تطوعت لتسعد لآخرين من تلك الشريحه من مجتمعنا متمنيا للمؤسسه وطاقمها النجاح والمستقبل الرائع في عالم التنميه والنماء ..

كما تم بعد ذالك توزيع السلال الغذائيه على المستهدفين من هذه الشريحه من المجتمع من طلاب المدرسه..

بعد ذلك ألقت ألإستاذه أروى محمد ناجي كلمه رحبت في بدايتها بالحضور حيث أشارت في كلمتها إن المؤسسه تشكلت  لحماية الأطفال من المخاطر التي تحدق بهم وكذالك لدعم مثل هذه الحالات  المستضعفه .حيث قامت المؤسسه بدعمهم بهذه السلات الغذائيه البسيطة لتحفيز أطفال المهمشين . .كما حثت الجميع على تشجيع المهمشين ولإهتمام بهم .

وقالت إن ما قامت به المؤسسه هو عمل خيري تكفلتها المؤسسه دون تقديم أو  مساعدة أحد شاكره الطاقم النسوي للمؤسسه على جهودهم وتطوعهم في هذا العمل الخيري..

كما دعت رئيسة المؤسسه التجار ورؤوس ألأموال وأصحاب العمل الخيري إلى دعم ومساعدة ألأعمال الخيريه التي تقوم بها المؤسسه .

وفي ختام حديثها شكرت جميع الحضور في حفل توزيع السلال الغذائيه وكل من تطوع للعمل في إنجاح هذا الحدث لإنساني النبيل .كما  شكرت أيضا  إدارة التربيه والتعليم في المديرية والمحافظة على تعاونهم في تيسير مهام المؤسسه ونجاح مثل هي الاعمال الخيرية التي تستهدف الشرائح المستضعفه وكذالك جميع الحضور في هذا العمل ألإنساني الرائع.

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet