السفير باحميد يلتقي برئيس مجلس النواب الماليزي ويستعرض معه مستجدات الاوضاع
قبل 8 شهر, 29 يوم
2018-03-15ظ… الساعة 21:05

التغيير- صنعاء:

استعرض سفير اليمن لدى ماليزيا الدكتور عادل محمد باحميد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور مع رئيس مجلس النواب الماليزي السيد بانديكار أمين جملة المستجدات التي تشهدها اليمن والمنطقة وآفاق تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين.

حيث أعرب السفير باحميد لرئيس مجلس النواب الماليزي في مستهل اللقاء عن عميق الامتنان والشكر الذي يكنه اليمن حكومة وشعبا للمواقف الاخوية المشرفة التي وقفتها ولا تزال مملكة ماليزيا تجاه اليمن في أزمته الحالية جراء الانقلاب الحوثي المدعوم ايرانيا، وأن الشعب اليمني سيبقى يتذكر هذه المواقف بكل تقدير وعرفان.

وتم خلال اللقاء استعراض مستجدات الأوضاع على كافة الأصعدة العسكرية والسياسية والانسانية والاقتصادية وجهود الرئاسة والحكومة الشرعية مدعومة بالتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لاستعادة الدولة ومؤسساتها واستغلال كل فرص السلام والحل السلمي للأزمة عبر دعم جهود المبعوث الاممي الى اليمن.

من جانبه عبر رئيس مجلس النواب الماليزي عن الاعتزاز الكبير بالعلاقات الثنائية المتنامية بين البلدين الشقيقين والتي تعود تاريخيا لقرون من الزمن، مؤكدا استمرار ماليزيا في موقفها المبدأي من الازمة اليمنية ودعمها لكافة جهود احلال السلام في اليمن التي تقوم بها الامم المتحدة.          

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet