2017/06/24
  • خبجي لحج يخبج عيدروس !!
  • حضور الخبجي محافظ محافظة لحج مع اعضاء البرلمان في اللقاء الذي جمعهم بفخامة الرئيس عبدربه منصور هادي باعتباره عضو في مجلس النواب ، يعتبر تفضيل الخبجي لشرعية البرلمان المنتخب على همجية المجلس الانتقالي الجنوب الذي اعلن عنه عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك وكان الخبجي عضواً فيه .

    الحق احق ان يتبع ، والشرعية المستمدة من صوت الشعب هي الاقوى والابقى ، ولو كان الخبجي يعلم ان مجلس عيدروس وهاني مشروع دستوري وقانوني ما حضر اليوم مع اعضاء البرلمان امام الرئيس هادي ، فالخلط بين مجلس الجنوب ومجلس النواب امر غير مقبول ، والتشكيلات والكيانات  التي تعلن من الغرف المغلقة غير منسجمة ومتوائمة مع التشكيلات والكيانات التي تعلن عبر صندوق الاقتراع وصوت الشعب ، فهل يتعظ عيدروس وهاني بن بريك من ذلك ويعلموا ان اي عقد لقاءات مستقبلية لمجلسهم ليست إلا مزيد من السقوط والحريق امام الملأ خاصةً في ظل تنشيط دور البرلمان في عدن وعقد لقاءاته في العاصمة المؤقتة .

    كان الخبجي من اكبر المناصرين لعيدروس ومجلسه ، ولكنه استسلم للأمر الواقع ، فالرجل عضو في البرلمان وهذا خير له واشرف وافضل واصوب من عضوية المجلس الانتقالي بمليون درجة ، كون البرلمان يمثل الشعب ومشروعه الوطني  والمجلس الانتقالي يمثل عيدروس ومشروعه المتاجر بالجنوب ، وهذا ما جعل الخبجي يحضر امام الرئيس هادي ويتخلى عن عيدروس ومجلسه .

    شكراً للبرلماني الخبجي الذي عرف ان حضوره وظهوره كعضو برلماني سيغير النظرة التي نزلت من قيمته واحترامه ومكانته عندما كان عضواً فيما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي الفاشل والذي فشل منذ ساعاته الاولى .

    نصيحة إلى عيدروس وهاني بن بريك يكفيكم صفعات وملاطيم .... بس استحوا ولانريد نسمع لكم كلمة عن المجلس الانتقالي ان كنتم تمتلكون قليل من الحياء .

    .....

    لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

    https://telegram.me/altagheernet

    تم طباعة هذه المقالة من موقع التغيير نت www.al-tagheer.com - رابط المقالة: http://al-tagheer.com.com/art35610.html