يكفي يا د. محمد مأرم
قبل 1 سنة, 3 يوم

سعادة السفير د. محمد مأرم الصديق والاخ ورفيق النضال ضد المجوس

لم نعد نحتمل رائحة سفارتكم ومايحدث بها من فساد بسبب الموظفين الذي رائحتهم ازكمت أنوفنا ..

جميعنا نشهد ان هناك من لم تسعهم بلادهم وتحقق لهم عيشا كريما وحياة آمنة مستقرة فلاذوا بالفرار منها املا في أن يجدوا وطنا يتسع لهم في بلاد الله الواسعة.

وانتم يامعالي السفير وانطلاقا من مسئوليتكم تجاه هؤلاء  من تقطعت بهم الظروف وما هو معروف عنكم عشمنا فيكم كبير واملنا بأن تكونو انموذجا لهذا المغترب وذلك المبتعث والطالب،  رحيما بهم وصاحب قلب كبير  وصدر رحب  تستوعب همهم ومعاناتهم ، تستوعب اتراحهم قبل افراحهم.. 

يكفي ما يعانيه المواطن اليمني من مليشيات الحوثي والمتمردين في الجنوب وتكفي صرخات الألم والحزن  لأبناء الوطن التي تئن منها كل بيت بين شهيد ومعتقل وجريح وجائع ومريض ومهموم ومديون .

ان مايحدث في سفارتكم يا معالي السفير  يذكرني بفلم خمسه باب فالفساد بات مستشريا بل تعدى القارات ..

يكفي أيها السفير وانت تعلم ما يحدث في سفارتكم من عبث وفساد أخلاقي وادبي ووظيفي ازكم الانوف وإياك أن تتنصل من ذلك،  فان كنت تعلم فهذه مصيبه خاصة وانكم مسؤلون ومن رجال وقادة  الشرعيه والمصيبة أجل

 ان كنتم لا تعلمون  وان كان الشك يساورني!  

هل تعلمون يا معالي السفير  بمايحدث من فساد إداري وأخلاقي وعن اللوبي الموجود حولكم ؟؟ هل تعلمون عن قضية الفتاة المختطفة من قبل شخص يدعي أنه فاعل خير ويحتمي بأحد الموظفين ؟؟

انا متأكد انتم تعلمون ذلك لأني شخصيا اتصلت بكم وابلغناكم عن القضية  وكذلك عن الطالبة التي تم أخذ منحتها وأسقاط اسمها من قبل الملحقية الثقافية ومع ذلك طلعتم ببيان ضعيف هزيل ..

هل تعلمون أن تلك الطالبة التي كرمت نتيجة تفوقها العلمي بالمنحة  والتي ينبغي منا جميعا تشجيعها على الاستمرار في طلب العلم لانها أحد روافد المستقبل الذي نعول عليه، هي الأن مرمية في الشارع ؟! هناك أشياء وأشياء تحدث في سفارتكم يامعالي السفير نخجل منها و لا نستطيع أن نذكرها ونحرص على لفت انتباهكم لها لأننا نقدر مواقفكم الوطنية ومازلنا نتذكرها حسنة لكم ..

يا معالي السفير نسألكم بالله اين انتم من التهديدات التي تطال ابناء الجاليات بترحيلهم وماذا عن اللوبي القذر الذي في السفارة ويعمل على حماية الفاسدين أصحاب الأخلاق الرديئة.

هل تعلمون بكل ما يحدث أم أنكم  خارج التغطيه ؟؟

هل تعلمون انكم المسؤل أمام الله وأمام أبناء الوطن في مصر؟؟

يكفي يا سعادة  السفير، فقد فاحت رائحة السفارة النتنة وما يمارسه موظفيها  وسمعتها بلغت من السوء العنان لدى المواطن الذي ليس له من معين سواكم.

في جعبتنا الكثير والكثير  يا معالي السفير من فساد موظفي السفاره و من شكاوي المواطنين المراجعين للسفارة ولذلك فاننا نصرخ بحب لكم  وقلوبنا يعتريها ألالم عليهم ..

نرجوكم ونتمنى عليكم كفوا عن تماهيكم وتجاهلكم للفساد.. يكفي هذا الشعب ما يعانيه من الاوجاع والآلام  ويكفيهم إهانة و وذل وجوع ومرض ودمار..

سعادة السفير لقد كنتم من الذين تشرفوا في التصدي للحوثيين وعهدناكم صاحب القلب الرحيم ورجل ذو بصمات طيبه وخيرة فكونوا كما عهدناكم الرجل الشهم الأصيل النبيل واحذروا  ممن حولكم فقد طفح الكيل منهم وريحتهم تعدت كل الحواجز.