نفذ الصبر أيها الرئيس
قبل 1 شهر, 19 يوم

في الوقت الذي نواجه فيه الانقلابين  وقطعان ايرانيه تدمر الوطن ، ندرك تماماً بأنه ليس بإمكان هؤلاء الانقلابيين أن ينالو منا دون مساعدة ومساندة عملاء من الداخل فهم عيونهم ومصدر معلوماتهم..

الحوثيون استطاعو أن يتماسكو ويتكاثرو ويزدادو قوة بسبب ضعف الحكومه والقائمين عليها واختيارها لمسؤولين ضعفاء النفوس وشخصيات مرتزقة ووجوه قديمه وقفت ضد الشرعيه ومشروعها الاتحادي سابقا واليوم يتشدقون باسم الشرعيه.

إن  عدو الشرعيه واليمن الاتحادي  الحقيقي هو من يمثلها اليوم من أرامل عفاش واذنابه الذين استطاعو أن يعملو على انشقاق الشرعيه وضعفها والذين حركو جنودهم  في الجنوب من  قادة الانتقالي الذين  هم جنود بلامن القومي العفاشي وأدوات خبيثه.

آن الأوان يا فخامة الرئيس أن تعمل على تنظيف الشرعيه والحكومه وأدواتها

أن الأوان يافخامة الرئيس أن تستقر في وطنك وان تعمل من الداخل وان لا تتركو مجال لأدوات الحوثي والانتقالي باستمرار العبث بلوطن. 

آن الأوان أن تخرج عن صمتك وتثور على عجز العاجزين وتخاذل المتخاذلين وتمسح دموع الأيتام والأمهات والجرحى  وأبناء هذا الشعب  من هؤلاء الذين رهنو وباعو الوطن .

ان الاوان لا لتبطش أو تظلم بل لتقيم حكم الله العادل في الخونة والمارقين والعملاء  بعد أن بذل الشعب نداءاته المتكررة  لك ولكل الشرفاء الوطن بأن تنقذهم من الخونه والعملاء ومن يساندهم.

هناك نداءات للجرحى والمرضى وأهالي الشهداء المتكرره بالقيام بدوركم  بملاحقة ومعاقبة العملاء والقتله الذين انتشر فسادهم وتمادوا في دورهم الخياني الذي طال كل أبناء الوطن 

فخامة الرئيس

إن هؤلاء قد ارتبطو بالعمالة مع اعداء اليمن ومارسو السقوط الأخلاقي وإسقاط العديد من أبناء شعبنا في وحل الخيانة من خلال ممارساته اللاأخلاقية وجبروتهم.

إنها اليمن وطن التاريخ والحضاره والعزة والشموخ  والتضحية لن تنكسر أو تهزم

سينتصر  يمننا الحبيب .