حملة شعبية لمحاربة فساد الشرعية
قبل 8 يوم, 14 ساعة

تحدثت كثيراً عن فساد وافساد ميليشيات الحوثي في جميع الجوانب ادارياً ومالياً وغيرها ، ولكن بت استحي ان اتكلم عن فساد الحوثي وانا انظر لوجود فساد كبير في دولتنا الشرعية مالياً وادارياً ، فأنتقاد فساد الحوثي يجعلني اشعر ان محاربة فساد الشرعية هو الأولى حتى لنكون قدوة عندما ننتقد فساد الحوثي ، اما عندما ننتقد فساد الحوثي وشرعيتنا مليئة بالفساد فهذا كذلك المثل الشعبي الذي يقول وين سايرة يامضحكة قالت سايرة اتضحك .

عندما نطالب بعودة مؤسسات الدولة وهي تعج بالفساد حالياً فهذا معناه استبدال فاسد بفاسد ، اعادة مؤسسات دولة فاسدة بديل ميليشيات فاسدة او وجود الفساد هناك وهنا ليتساوى الطرفان بالفساد ولا فرق بين دولة وميليشيات فكلاهما فاسدان .

ولكن يجب ان نقوم بحملة شعبية لمحاربة الفساد داخل الدولة الشرعية .

لمحاربة الفشل الاداري والفساد المالي .

حملة لمطالبة الرئيس هادي باقالة الفاسدين ومحاسبتهم.

إلى الآن لم نرى محاسبة اي فاسد داخل الشرعية وهذا هو السبب الذي جعل الفاسدون يتمادون في فسادهم .

لا محاسبة لا رقابة لا استنكار لا اتخاذ اجراءات حازمة بشأن كل فاسد.

اصبحت الدولة الشرعية كمجرد عصابات مافيا فساد لا مكان فيها لنظيف ووطني ومخلص .

فساد مستشري في جميع اجهزة الدولة .

فلماذا السكوت عن هذا الفساد ولماذا لم يحاسب الرئيس كل فاسد ومقصر في عمله وفاشل في انجاح مهامه.

كل سبب ضعف الشرعية واخفاقها سياسياً واداريا هو الفساد .

اذا اردتم النجاح للدولة وعودة مؤسساتها المطلوبة واداء دورها المطلوب فعليكم ان تخلصوها من الفاسدين ، وبعد تخليص الشرعية من كل فاسد ومفسد ستنجح الشرعية وستنتصر .

يا انصار الشرعية حاربوا فساد دولتكم بقوة حتى تكونوا اقوياء في محاربة الانقلاب الفاسد وبدون تصحيح مسار دولتكم وتصفيتها من الفاسدين فأنتم كمن يأمرون الناس بالبر وينسون أنفسهم.

ادعوا لانطلاق حملة شعبية لمحاربة فاسدي الشرعية ومطالبة الرئيس باقالة ومحاسبة كل فاسد