مناشدة واستغاثة بشكل عاجل..!
قبل 3 شهر, 19 يوم

إلى

فخامة الرئيس ونائب رئيس الجمهورية والرئيس الوزراء ولمحافظ  محافظة تعز ولرئيس محكمة الاستئناف وقائد المحور ولكل المسؤولين مع حفظ الألقاب والمقامات ..!

خواتم مباركة في هذا الشهر الكريم.. وانتهز الفرصة لأكون السبّاق في تقديم تهاني العيد السعيد لفخامة رئيس الجمهورية وللقيادة السياسية ومن حلالهم لكل الشعب اليمني المسلم..؛ أما المعتدين والمخربين ومن يستغلون السلطة، فأطالب بردعهم وتوقيفهم عن اعتداءاتهم وانهاء خدماتهم من الدولة كونهم يستغلون الوظيفة العامة لصالح ذواتهم  من دون وجه حق وهذا هو الفساد الكبير  بعينه يا قيادتنا الشرعية..!

في الوقت الذي يتسابق المؤمنون للظفر بليلة القدر من أجل ان يعوضوا ما فاتهم من أعمارهم بعدم فعل الخيرات ليكسبوا عوضا عنها خيرات الف شهر ويفوزوا بالأجر والثواب  اضعافا مضاعفة لأعمارهم لينالوا رضا الرب ويكسبوا حسنات تفوق الف شهر من الخير هناك من يسابق للسطو على اراضي الغير بالقوة والاعتداء عليها والبناء فيها كمثل هذا المحسوب على الشرعية بصفة نائب مدير السجن المركزي "عمار الشرعبي"؛ حيث هو الآن وبلا توقف بالرغم من  أوامر القضاء وإدارة الأمن بوقف  الاعتداء على أملاك الاخرين  لا يزال مستمر في عدوان واعتدائه ولذا نناشدكم جميعا بوقف الاعتداء ومحاسبته على هذه الجريمة البشعة في خواتم شهر الصوم، شهر الأمن لا إقلاق الأخرين والاعتداء على ممتلكاتهم الشخصية ، شهر الصبر والاحتساب، لا شهر النصب والاغتصاب، شهر التضحية لا الاعتداء، شهر العفو لا شهر السطو، هذا المنسوب للشرعية اسما اعتدى على ممتلكات اخواني واخواتي  في وادي حطاب ولذلك استغيث برئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء ومحافظ المحافظة  وقبلهم وبعدهم القضاء والقضاء الافاضل وقيادة محور تعز سرعة التدخل وإيقاف هذا المعتدي عند حدّه، شاكرا لكم انصاف المظلومين واشعارهم بأن الحق يعلو ولا يعلى عليه مهما تغطرس من تغطرس ونسى أو تناسى وظيفته واستغلها استغلال سيئا من استغل، ولذا.. وجب استغاثتكم كل باسمه لإيقافه.. وخواتم مرضية وعيد سعيد وكل عام وقيادتنا وبلادنا وشعبنا بألف الف خير..،،،