تحرير قعطبة سر شراكة وجهود مشتركة .
قبل 29 يوم, 10 ساعة

تحررت مدينة قعطبة من ميليشيات الحوثي بصورة مفاجأة وعملية مباغتة عكست جانب ايجابي أثار التساؤل عن سبب ذلك النصر السريع والغير المتوقع.

الاجابة تقول ان سبب تحرير قعطبة بهذا الشكل التكتيكي الناجح والمتقن والسريع في الانجاز يعود يعود لسر الشراكة ،، الشراكة بين جميع الوحدات العسكرية التي توحدت لصد ميليشيات الحوثي وعندما توحدت انتصرت سريعاً .

الشراكة في المعركة العسكرية ضد عدو الجميع تحقق التقدم السريع والنصر العاجل ، فإذا أردتم ان تتقدموا وتنتصروا سريعاً توحدوا .

ايضاً الجهود المشتركة من كل الوحدات العسكرية هي التي حررت قعطبة بشكل سريع جداً والحقت خسائر كبيرة في صفوف الميليشيات من موارد بشرية ومعدات عسكرية .

كل الوحدات العسكرية من الوية عسكرية كالعمالقة و  30 مدرع وغيرها  وحراس الجمهورية والحزام الامني جمعت جهودها لتشترك وتشارك في التحرير فتم حسم المعركة بسرعة وتحررت قعطبة خلال بضع ساعات.

شارك ابناء الشمال وابناء الجنوب ، ابناء الضالع وابناء عدن وأبين ، ابناء قعطبة وابناء مريس ، الجميع توحدوا في خندق واحد فأنتصروا لقعطبة سريعاً وهزموا الحوثي في المعركة بسرعة .

اذا اردتم ان تحذوا بقية الجبهات حذو قعطبة فما عليكم إلا ان تعرفوا سر الشراكة ودور الجهود المشتركة . وعبرها ستحرروا البقية كما حُررت قعطبة.