رساله الى المجلس الانتقالي .
قبل 6 شهر, 1 يوم

ان الولاءلايتم بالشعارات التي تردد فحسب بل يجب ان يكون سلوكا وممارسة يتحلى بها كل جنوبي شريف ان مسؤوليتنا اليوم كبيرة ازاء الوطن ولذلك يجب علينا ان نكون حريصين على هذا الانتماء اكثر من خوفنا على ارواحنا ومكتسباتنا المادية والمعنوية والادبيةوان ولائنا وحبنا للجنوب الحبيب يجب ان يتجاوزمرحلة الشعارات او مجرد كتاباتها في مقالة او ابيات شعر اوفي ترديد اناشيد حماسية واغاني وطنيةاو بكلام فضفاض منمق او نتبع شخصيات تريد أن تثبت نفسها بأنهم زعماء وهم خونه وقتله وعملاء.

ان الجنوب العزيز قد تعرض لعملية اغتصاب ونهب وسلب حقيرة غيرمسبوقة من قبل وبمساعدة ومباركة من يدعون الوطنيه واستعادة دولة  الجنوب .

إنكم زرعتم الفتنة والمناطقيه والعنصريه واقصيتم وابعدتم وقتلتم  وشردتم كل الشرفاء الأبطال وهذا جزء من خطتكم الشريرة الحقيره لتدمير ونهب واستحواذ والسيطرة التامة على كل مرافق وخيرات الجنوب وبمعاونة ودعم عملاء وخونة النظام السابق ومليشيات حوثيه .

فما تمر به اليمن من ظروف وحرب وخيانه دوليه بأيدي ايرانيه مجوسيه وعملائها في الداخل الحوثي وارامل عفاش جعلت للمتسلقين والسفهاء موقع قدم .

ما تعانيه الجنوب وعدن خاصه من هؤلاء المزايدون ولصوص الثورات مايسمى بالانتقالي واستبدالهم ايضا لمظلة الوطن وحقوق الشعب بمظلات وهمية لأجل تنفيذ أجندتهم الشيطانية

الى الذين يزاودون على الوطن وشعبة ويتاجرون بدماء ابناءة بأنهم يدافعون عن قضية خاسرة لايحصلوا منها غير خيبة أمل وعار سيلاحقهم مدى الحياة .

نقول لهؤلاء المزايدين نحن لانبكي على الوطن بدموع وقحة وكاذبة كما تفعلون ان الجنوب معنا في كل مكان نحن فية موجودين ونحافظ علية وعلى سمعتة ونرسم للعالم اجمع صورة رائعة وجميلة  غير تلك الصورة التي شوهتموها واحرقتموها.

ايها المزايدين بالوطنية نحن نحمل جنوبنا الغالي في قلوبنا ووجداننا وهو معنا في كل ساعة بل في كل دقيقة وثانية ونحتظنةفي النوم لعلة يتجسد لنا في احلامنا ونراة في احلام اليقظة مع كل لمسة هي حالة حب وجداني وعشق والتحام روحي معة لايفهمة او يستوعبة هؤلاء المزايدين الذين يطبلون لقتلة شعبهم ويحرقون ويبيعون خيراته  والمتأمرين علية وهم ذاتهم الذين لايبخلون جهدا بالقيام بتصرفات ظالمة وحمقاء بهدف توسيع الفجوة وزيادة الفرقة بين ابناء شعبنا الذي هو برئ منهم ومن امثالهم واعمالهم القذرة .

نقول لهؤلاء المزايدين.

اين ولائكم للجنوب  ؟؟

وهل انحدر بكم الشعور الوطني الى درجة تقديم الولاء لأشخاص  على الولاء للجنوب  ؟؟

كيف يبقى ولاء للوطن عندما تكون المناطقيه والعنصريه  هوالمرجع وتضييع الأخوة بفعل التعصب والانكسار احيانا حيال الاخ الى درجة يظهرالعدو وكأنة اكثررأفة من الاخ والقريب وتسقطون عنه صفة العدو المتأمر على وطننا وشعبنا.

سيبقى الجنوب شامخا يستحق منا كل شئ  يجب ان يكون الجنوب حرا" لايتحكم به أشخاص رهنو أنفسهم عبيد للغير.

ويستحق منا نحن ابناءه ان نبذل الغالي والنفيس من اجلة ونقدسةونعشق رائحة ترابة الطاهر والغالي علينا هذا التراب الذي سقي ولايزال يسقى من ابناءة الابطال يوميا بالدم

ايها المزايدون

اتركوا الجنوب الجريح لآبنائة الابرار ليضمدوا جراحة ولا تتاجروا بالدم الجنوبي الطاهر الاصيل بستار الوطنية المزيفة وباسم الحرص على الجنوب . حيث ان ادعائكم هذا اساء إليه والحق الضرر الكبير.

عليكم الابتعاد عن تزوير الحقيقه والذي هدفكم منه هو احداث الشرخ بين ابناء الجنوب وما قد سيتبعة من كراهية متبادلة.

انكم ايها اللصوص تلعبون باعواد الثقاب مشتعلة فوق لغم سينفجر بكم قريبا انشاء اللة وذلك بأرادة ووحدة شعبنا الاصيل الواحد الموحد وتحت قيادتنا الشرعيه

ان الجنوب كان وسيبقى للجميع وبدون تميز وسيبقى يحتظن ابناءة المخلصين الطيبين بحب وحنان  وسيبقى الجنوب  الصابر المسالم  قلب واحد وجسد واحد

مهما تامرتم عليه .

فرحلو قبل أن تسحلو