عن أي رسول تتحدث يا حوثي ؟!
قبل 24 يوم, 10 ساعة

جماعة الحوثي تدعي احتفاليتها بذكرى ميلاد الرسول الاكرم محمد عليه الصلاة والسلام .

تتشدق وترفع الشعارات وتقيم الفعاليات التي من خلالها تسيئ للرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

بغظ النظر كان الاحتفال بذكرى ميلاد الرسول سنة او بدعة ، إلا ان الناس تستغرب اشد الاستغراب عندما يتحدث الحوثيون عن الرسول مما يبعث سؤال مفاده عن أي رسول تتحدث يا حوثي ؟

ميليشيات الحوثي تحتفل بذكرى المولد النبوي على أساس ان الرسول محمد جد لهم ، فهم عندما يتحدثون عن النبي محمد يتحدثون من معتقد انه جد لهم وليس نبي مرسل ، مع العلم ان الحوثية كاذبة في هذا الادعاء فالرسول لم يكن جد لأحد والله سبحانه وتعالى قد تجلت حكمته في ذلك عندما جعل نسل النبي كله اناث واما الذكور فقد توفوا وهم صغار السن قبل ان يتزوجوا ويخلفوا .

بالاضافة إلى النبي محمد رسول عام لكل الأمة ولم يكن أب لأحد .

في مولد الرسول ولد الخير والهدى والسلام ، ولكن الحوثي عندما انقلب بميليشياته على الدولة ما رأينا منه إلا الموت والقتل والجوع والدماء والنهب والسلب وكل سيئ ليكون بظهوره الانقلابي قد ظهر أسوأ عهد لليمنيين .

فأين الاحتفال بذكرى مولد الخير للأمة من ظهوركم يا ميليشيات الانقلاب الحوثي في اليمن ؟!

محمد صلى الله عليه وسلم رحمة للعالمين وخلقه القرآن ، فأين الحوثيون من الرحمة المهداة واخلاق النبي وسنته ومنهاجه وسلوكه .

اذا كنتم تتبعون النبي محمد فأرونا النبي في اخلاقكم وتعاملكم وحبكم للخير وتعاملكم مع الناس .

اذا كنتم تحبون رسول الله محمد فاتبعوا سنته والتزموا بنهجه فالمحب لمن يحب مطيع .

اما انكم تستخدمون اسم محمد لتحقيق مشروع سلالي استغلالي في ادعاءكم للنبي ومسيئ إليه ومحاربة له ولدينه وسنته مما يظهر ويؤكد انكم في وادي والنبي في وادي آخر ، فهذا فقط يفرض علينا محاربتكم من باب الدفاع عن رسول الله صلى الله عليه وسلم الذي تسيئون إليه ،، فمن كان يحب محمد فليحارب الحوثية ويقف ضدها ، فحبيب الله غالي علينا ولن نسمح لمن يسيئ إليه ولسنته ومنهاجه ورسالته السماوية رسالة الحب والخير والسلام والعدالة والمساواة .