المؤامرة المكشوفة على المملكة السعودية
قبل 25 يوم, 52 دقيقة

المؤامرة ضد المملكة العربية السعودية الشقيقة لم تعد مبهمة او مخفية او مجهولة ، بل اضحت واضحة وضوح الشمس في كبد السماء ، وهدفها معروف يسعى للابتزاز والتشويه والنيل من سيادتها واضعافها.

ومن هنا نعرف ان اي جرائم تحدث ويتم اتهام المملكة فيها ، فهذا يعتبر نوع من طرق المؤامرة وتنفيذ المخطط الذي يستهدف السعودية.

أي مشاكل تحدث للملكة مع أي طرف كان ، فهذا يعتبر ايضاً نوع من الوسائل التي تتخذ لتنفيذ المؤامرة والمخطط ضد السعودية.

المؤامرة التي تستهدف المملكة الشقيقة لا بتزازها واضعافها ، تتضمن توريط السعودية في جرائم ليس لها أي علاقة بها ، وخلق مشاكل للمملكة مع عدة اطراف لم تكن المملكة هي من احدثتها او سبباً في حدوثها.

وانما اصحاب تلك المؤامرة وذلك المخطط الذي يستهدف المملكة بهدف الابتزاز الرخيص والاضعاف ، هو من ارتكبوا تلك الجرائم وصنعوا تلك المشاكل حتى يتسنى لهم تحقيق هدفهم.

أي ان اعداء المملكة هم من يفعل ذلك من اجل توريط السعودية ، وهذا ما يعني واحدية الجهة التي تقف خلف المؤامرة والجرائم والمشاكل.

وهي نفسها صاحبة الاعلام الذي يتهم المملكة السعودية ويشن هجومه الكبير عليها ، كي يثير استياء شعبي عربي وغربي واقليمي وعالمي ضدها.

ما دام ان المؤامرة مكشوفة ، فالاجندة التي تهاجم المملكة وتحاربها اهدافها ووسائلها مكشوفة.

اولئك الذين يقتلون القتيل ويحملون جنازته ويذرفون دموع التماسيح عليه ، هم الذين يرتكبون تلك الجرائم ويتهمون السعودية كي يصنعون المشاكل الكثيرة والمتعددة للمملكة الشقيقة.