السطو على منشئات الاندية؟!!
قبل 6 شهر, 6 يوم

× في الأسبوع الماضي قدمت إدارة نادي شبام الرياضي الثقافي استقالة جماعية لمدير مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت على خلفية حادثة السطو والاعتداء على أرضية النادي ولعدم قدرة الإدارة على العمل في ظل شحه المخصصات المالية..

وأمام هذا الحالة الجديدة للاعتداء على أراضي ومنشات الاندية فانه بات من الضروري الوقوف إمامها حتى لاتتحول إلى ظاهرة وتصبح الأندية  بلاماؤى وغير قادرة على إدارة أنديتها بالشكل الصحيح إلى جانب تشتيت أفكارها تجاه أنشطتها ورعايتها للشباب والرياضيين..

الأمر الذي يتطلب من الجهات المسولة وذات العلاقة وقف جاده لوقف هذه الاعتداءات وتقدم مرتكبيها للعدالة والانتصار للشباب والرياضيين وأنشطتهم التي تقام على هذه المنشئات.

× ان حالات الاعتداءات والسطو على منشات الأندية والشباب والرياضيين في عام تمكين الشاب لهي ضربة موجعه لتوجيهات السلطة المحلية في تمكين الشباب والرياضيين وتبني مشاريعهم ورعاية أنشطتهم ودعمها الأمر الذي يستدعي من قيادتنا في السلطة المحلية وقف هذه الاعتداءات وإعادة الأمل لدى الشباب والرياضيين حتى يقدموا على مشاريعهم بتفاؤل وأمل  ويسهموا بالارتقاء بهذه المحافظة وبنيتها التحتية ويقدموا أنموذجا لشباب واعد نفخر بهم ونضع ثقتنا فيهم  في بناء حضرموت فكريا وتنمويا..

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet