لماذا يجب رفض اخوان اليمن ؟! .. 5 اسباب !!
قبل 2 سنة, 2 شهر

1) رموزهم مع مشروع القبيله .. هم كانوا ولا يزالون جزء اصيل من منظومة عفاش ! .. رموزهم اختلفت مع عفاش على تقاسم الوطن لا حبآ في الوطن ! ..

2) رموزهم ساندوا وبقوة حرب 94 ضد الجنوبيين ... شعاراتهم غطت مدن الشمال : "من جهز غازياً فقد غزى" ... النتيجة : مجزرة قتل وجرح وشرد فيها الالاف من النساء والاطفال والشيوخ !! ..

3) يستخدمون الدين للتاثير على العوام .. القدس والشيشان وكابول اوراق استخدمت لغسيل مخ البسطاء وابعاد الانظار عن إجرامهم وعبثهم وفسادهم في الداخل !! ..

4) تحولت رموزهم الى كيانات وهمية وتحت مسمى مشاريع خيرية ... فهذا ابو الايتام ! ... وذاك خال الايتام !.. والثالث عم الايتام ! .. والهدف استغلال الاوضاع الاقتصادية وحالات الفقر للتاثير وتجنيد مزيد من الاتباع ! ..

5) يرفضون مخرجات الحوار ! ... مسودة دستور الدولة الفيدرالية هي معركتهم الاخيرة ! .. انتصارهم عليها تعنى بقائهم والعكس صحيح !! ..

^^^ بالمجمل .. تحالفهم مع عفاش ومع القبيلة هو من انتج مناخ وظروف ولادة ثقافة الموت !! .. السؤال : لو كان هناك تعليم حقيقي ! .. ولو كانت هناك وظائف ! .. ولو كان هناك اعمال ! .. و لو كان هناك انتاج وتنمية حقيقية ! .. هل كنا اليوم سنرى كيانات مشوهه كالحوثيين والقاعدة والدواعش ؟؟؟!! ...

[email protected]

...........

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet