إلى توكل كرمان : هادي لم يتعامل معه التحالف بهذا الشكل
قبل 3 شهر, 2 يوم

طالعتنا الاستاذة توكل كرمان بمقال يحمل عنوان حتى لا يفقد الرئيس الشرعية وتسحب منه المشروعية ، وتحدثت فيه عن تجاوزات دولة الامارت العربية وتصرفاتها الخاطئة ، واتهمت الرئيس هادي بالسكوت معتبرة ذلك سيؤدي لفقد شرعيته ، ومطالبة له باعادة صياغة علاقاته مع التحالف لكي يصبح نصيراً للشرعية حيث تتهمه الان بانه اصبح بديلاً للشرعية ومنقلباً عليها .

ونحن نقول للاستاذة توكل كرمان ، ان الرئيس هادي ليس كما تقولين ، والتحالف العربي ليس كما تدعين .

هناك اخطاء بسيطة ترتكبها الامارات وسيتم تجاوزها ، ولم تكن الامارات والتحالف بالشكل الذي تصورينه من تقاسم للنفوذ وانقلاب على الشرعية وغير ذلك ، ولم يكن الرئيس هادي ساكت وراضي وضعيف امام تجاوزات واخطاء  تحدث كهذه وحال يصل لحد كهذا ، فالرئيس هادي شخصية قوية ويمارس صلاحياته القوية ويتخذ قراراته الصارمة ويتمتع بكافة شرعيته وقد اثبت ذلك في الجنوب وغيره  .

والتحالف العربي بقيادة المملكة السعودية يكنون للرئيس هادي وحكومته كل الاحترام والتقدير ، ويقدمون من اجل استعادة شرعيته اكبر دعم واروع تضحيات .

يا توكل كرمان : عندما تتهمي التحالف بالقيام بالتقاسم في السيطرة والنفوذ على اليمن مع الانقلابيين ، فهذا الكلام تقدمي به اكبر خدمة للانقلابيين الذين يريدون ان يصورون التحالف لليمنيين كما تصورينه انتي بالمحتل والمنقلب على الشرعية ، وانظري إلى قناة الساحات والمسيرة واليمن اليوم وغيرها من وسائل إعلام الانقلاب .

وعندما تقولين ان الشعب اليمني سيسحب الشرعية عن الرئيس هادي بسبب سكوته عن ما يقوم به التحالف في المناطق المحررة باعتبار انه ساكت عن احتلال ، فهذا تحريض خبيث للشعب اليمني ضد الرئيس الشرعي ، ولا يختلف هذا التحريض عن تحريض صالح والحوثي في صنعاء .

يا توكل كرمان : الكلام الذي تقولينه هدفه هو زرع الخلاف والتشكيك  بين الرئيس هادي وحكومته وبين دول التحالف ، وبين الشعب اليمني والرئيس هادي والتحالف العربي .

وهذا هو هدف الانقلاب في صنعاء .

وهدف إيران .

وهدف قطر .

وكان الاولى يا توكل كرمان ان تنتقدي قطر الذي تدافعين عنها ، وتنتقدي وقوفها ضد التحالف وضد اليمن ، وتنتقدي قناة الجزيرة القطرية التي اصبحت بوق اعلامي يخدم جماعة الحوثي ويحارب الشرعية .

واما التحالف اذا كان هناك اخطاء يرتكبها في المناطق المحررة ، فتلك الاخطاء بسيطة و ستزول ويتم معالجتها ، ولن يستطيع احد ان يصور التحالف كمحتل لليمن ومنقلب على الشرعية ... التحالف العربي جاء لانقاذ اليمن والوقوف معها وسيظل كذلك .

والرئيس هادي حكيم ويعرف الصح من الخطأ ، وليس منتظر لتوجيهات توكل كرمان !!

سيظل التحالف العربي واقف مع هادي ومع اليمن ومع الشعب  ، وسيظل الشعب متمسك بشرعية هادي وسيظل هادي متمسك بالتحالف

...

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet