حقيقة شعار الحوثي!!!
قبل 2 سنة, 7 شهر

وصلتني رسالة على الخاص من أحد العبيد، يقول لي رفضك ترديد الشعار يؤكد انك موالي لليهود والنصارى وللعدوان وتقوم بدور أسوأ من الإصلاحي وتشق الصف ووو ... الحمد لله ما قال داعشي شكلها باقي دهفة.

-طيب يا محترم قلناها مرارا وتكرارا صرختكم ليست مذكورة لا في الكتاب ولا في السنة ولا حتى في المذهب الزيدي ،لذا لا نقبلها في مساجدنا.

-بالنسبة لعداوة أمريكا وإسرائيل فمن حيث المبدأ اتحداك تجد انسان مسلم لا يريد ان يمسح الكيان الصهيوني من الخارطة ومن على وجه الارض ، ومواقف أمريكا الداعمة للكيان تجعله في ذات النظرة ، ونحن معكم عندما تكونوا جادين في ما ترددونه من موت لهم حتى ينتهي الاحتلال لفلسطين وتتوقف أمريكا عن التدخل في شئوننا.

-لكن، وضعوا الف خط تحت كلمة لكن ،لماذا لا تسألون أنفسكم هل نفذتم ما ترددونه من شعار الموت ؟حتى تكونوا صادقين مع أنفسكم وتكونوا قادرين على اقناعنا بجدية ما تدعوننا اليه.

-تسببتم في أسوأ وأخطر أزمة تجتاح اليمن منذ نشأتها، فكم قتلتم من الأمريكيين والإسرائيليين؟ ما يقارب المئة الف يمني سقط بين شهيد وجريح ،ولا يوجد بينهم امريكي واحد، افرجتم عن نحو 10 أمريكيين كانوا محتجزين لديكم ومش أي أمريكيين بل جوااااااااااااااسيس بحسب ما اعلنتم عنه عند اعتقالهم.

- طيب ننسى مشكلة كونهم جواسيس مش مدرسين وخبراء نفط وو، اجيبونا ما هو الثمن المقابل الذي حصلتم عليه مقابل الافراج عنهم ؟ حزب الله بادل جثة طيار إسرائيلي بنحو الف اسير وكذلك فعلت حماس ،وأنتم افرجتم عنهم للتودد الى كيري ووالدته أمريكا عدوتكم اللدودة ، وتريدون ان نصدقكم خيرة الله، طبعا كيري الذي جلستم معه لساعات طوال وفقدتم ذاكرة الصراخ في وجهه ولا تتذكرون ذلك الا عندما تكونوا في المساجد.

-طبعا البعض سيقول ان التفاوض ندي ولزوم التكتيك ،لكن الستم معي ان شعار الموت الذي ترفعونه لا مجال فيه للتكتيك والمراوغة (يا قاتل يا مقتول) او انه مجرد استخفاف وتلاعب بمشاعر البسطاء.

-أيضا لما اتهمتكم عدوتكم أمريكا قبل أشهر باستهداف بارجتين في البحر الأحمر،كان موقفكم ابعد ما يكون عن الموت بل ان حمامة سلام وغصن زيتون ظهرت وحلت فجأة محل الشعار ،على الأقل كنتم تتجاهلون الامر ، مش تنفوا وتحلفون بإغلاظ الايمان عدم مسئوليتكم عن ذلك ولا تعرفون من الذي تجرأ على هذه الفعلة.

-طيب قاعدة العند فيها خبراء أمريكيين وعسكريين وهذا ما تؤكده الصحف الامريكية الكبرى كنيويرك تايمز وواشنطن بوست ،طيب مسلحيكم كانوا على بعد نحو 20 الى 40 كيلو من العند، لماذا لم تهاجموا القاعدة وتقتلوا العدو الأمريكي ؟اليس ذلك  صيد ثمين يستحق خاصة ان من شأنه أن يحفظ ماء الوجه ويعطي بعض المصداقية لما ترددونه، عموما عندما يحصل ذلك وتقتلون الأمريكيين في العند سأصرخ الى جانبكم ،هذا وعد مني ،وعليكم انتم أن تقنعوني بصدق شعاركم وتوجهكم المعادي لأمريكا ،أما مساجدنا فلا تصرخوا فيها حتى لو دخلتم الى واشنطن!!!!

[email protected]

لمتابعة قناة التغيير نت على تيلجيرام

https://telegram.me/altagheernet