الى كل الشرفاء والأحرار ..
قبل 8 سنة, 2 شهر

الى كل الشرفاء والاحرار ومن باقي معه ضمير واحساس ..لا اعتقد في الشمال او في الجنوب يكره الوحدة او لا يحبها ونحن كنا السباقين والمناديين بها والفضل يعود للرئيس البيض وليس لعصابة صنعاء والمتشدقين اليوم بالوحدة التكفيريين للجنوبيين شعبا وقيادة الوحدة جمعتنا وزادت المحبة والروابط بيننا لكن العصابة السنحانية الاحمرية والجماعة الخونجية والافغانية .. غدرت بها ودمرت قيم الوحدة سنكون أكثر وحدة واكثر صدق وصلابة بعد ان تتحرر الجنوب من المحتلين والمغتصبين سنكون اكثر قوة بعد ان نتخلص من شرذمة الاخوان والعسقبلين والتكفيريين نريد عدن كما عهدناها مدينة المحبة مدينة الامان مدينة السلام مدينة كل الاطياف لا نريدها لا اصحاب الكروش المنفوخة باموال الفقراء لا نريدها مدينة التصفيات والاغتيالات ..

لا نريد ها للتكفيريين والارهاب نريد المدارس والجامعات والغذاء والماء والكهربا والامان والالفة والمسرح والجامع والبار والرقص والبخور والكنيسة والمكتبات والملاهي والمقاهي الثقافية والحرية والمتاحف التي سرقت تعود الى وضعها السابق والمواطنة المتساوية والعدل والمساواة وسيادة القانون نريد دولة للشمال أولا او سلطة بدون دولة وحوار بندية وليس عصابة تمتلك خرفان وقطيع من الببغاوات والقتلة والمجرمين .. نريد شعار يرفع وحدة احرار لا وحدة عبيد وحدة بمواطنة متساوية وحدة يحكمها قوة القانون لا قانون القوة لا نريد شعار الوحدة او الموت فان الرد الاستقلال او الموت فجوف الارض اشرف لنا من البقاء على سطحها محكومين بالذل والمهانة من جماعة ظلامية عفنة عفى على غبائها وحماقتها وفسادها الزمن !!

" من صفحته في الفيسبوك" 

عد إلى الأعلى

شارك تعليقات 1

إرسال إلى صديق

فيس بوك

تويتر

طباعة

حفظ كملف word

شارك برأيك
1
د السقاف
2014-05-22
نداء الحق
كلام سليم ونظرة ثاقبه الحقيقه من القلوب الطيبه نتمنى ان يفهم دلك وفي اسواء الاحوال مثقفي الاحزاب خاصة تللك التي تتاجر بالوطنيه وقميص عثمان الوحدوي
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص